مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جمعية درب الاشراف تساهم في التنمية المحلية بالطفيلة

جمعية درب الاشراف تساهم في التنمية المحلية بالطفيلة

هاشتاق عربي- ساهمت جمعية درب الأشراف الخيرية في منطقة القادسية بمحافظة الطفيلة من النهوض بمستوى معيشة 175 أسرة معوزة من خلال دعمها بقروض ميسرة لغايات إقامة مشروعات صغيرة مدرة للدخل، وأيضا من خلال ترشيد استهلاك الطاقة ضمن مشروع السخانات الشمسية.
وبين رئيس الجمعية سامي مسلم الخصبة، ان الجمعية التي تأسست قبل ست سنوات تسعى إلى الحد من نسب الفقر وتحسين الظروف المعيشية للمجتمع المحلي عبر تنفيذ مشروعات متنوعة تعنى بهذه الأسر، مشيرا الى أن الجمعية استحدثت مركزا ثقافيا يستهدف عشرات الطلبة والمواطنين في بلدة القادسية وأنشأت حضانة، وأمّنت الدراسة الجامعية لثمانية طلبة من الأيتام والمعوزين عبر جهات وأشخاص من أهل الخير، وكفلت نحو 22 يتيما بتقديم المساعدات والملابس والدعم المالي لهم.
وأشار إلى ان الجمعية وفرت ثماني فرص عمل في المركز الثقافي إلى جانب فرص اخرى في الحضانة، وعملت على التشبيك مع تكية ام علي لتقديم مساعدات لنحو 280 أسرة، لافتا ايضا الى صناديق الائتمان الدوارة التي تمنح قروضا لغايات إقامة مشروعات انتاجية صغيرة مدرة للدخل شملت إقراض نحو 175 أسرة مبالغ تتراوح بين 500- 2500 دينار.
بترا



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك