المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق جديد ورائع يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو بمعايير احترافية وكأنك صنعتها ببرامج احترافية

تطبيق جديد ورائع يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو بمعايير احترافية وكأنك صنعتها ببرامج احترافية

كما هو معروف ومتداول أن جميع الفيديوهات التي تتميز باحترافية التصوير والتأثيرات غالباً ما تكون قد تم صناعتها بواسطة برامج احترافية معروفة كبرنامج Adobe After Effects و Son Vegas Pro ، وهذه البرامج تتطلب دائماً مواصفات عالية لتشغيلها بشكل جيد في حاسوبك ، كما أنه توجد بعض البرامج وتطبيقات الهواتف التي تحاول أن تقدم هذه الخدمة لكن غالبا ما ينقصها طابع الإحتراف لكن ليس بعد الآن،  فقد ظهر تطبيق جديد بعد التجربة سيمكنك من صناعة فيديوهات احترافية وستتفاجئ بعد بعد أن تحاول صناعة أول فيديو لك عليه.
بالمناسبة فالتطبيق الذي بصدد شرحه هو تابع  لشركة GoPro المعروفة والرائدة في صناعات كاميرات التصويراليدوية ، ولتحميله يكفي تحميله من متجر بلاي ستور :
Quik Editor Video
لهولتف الأيفون  :
Quik Editor Video
 بعد تحميل وتثبيث التطبيق قم بتصوير أي فيديو أو إدراج فيديو سابق قمت بتصويره ثم قم بالتعديل عليه وكأنك تستعمل البرامج الإحترافية كما يمكنك حفظ الفيديو بجودة جد عالية وتطبيق بعض التأثيرات المذهلة والتابعة لشركة GoPro .
ولكي تفهم أكثر طريقة التعديل في التطبيق أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو المطروح من الشركة :

مشاهدة الفيديو
يذكر أن هذا التطبيق هو الوحيد الذي يمكن المستخدمين من التعديل على الفيديوهات وكأنهم يستعملون أجهزة الحاسوب كما أنه التطبيق الأول للشركة ومن المرتقب طرح إضافات عليه قد تجعله الأول في مجاله.
---------------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image