المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مؤسس لعبة “ماين كرافت” يعبِّر عن وحدته بسبع تغريدات حزينة

مؤسس لعبة “ماين كرافت” يعبِّر عن وحدته بسبع تغريدات حزينة

هاشتاق عربي- في عام 2015، اشترت شركة “مايكروسوفت” لعبة “ماين كرافت” بمبلغ مليارين ونصف دولار، من مؤسّسها ماركوس بيرسون.
بدا بيرسون بعد الصفقة منطلقاً، يحيا حياةً هنيئة؛ فقد اشترى قصراً بسبعين مليون دولار، به حائطٌ ضخم من الحلوى، يستقبل فيه حفلاتٍ صاخبةً منذ ذلك الحين.
لكنه في الحقيقة كان يشعر بمللٍ ووحدة بالغة، كما نشر في تغريداته عبر موقع تويتر، فكتب في إحدى التغريدات: “تكمن المشكلة في امتلاكك لكل شيء، أنك تفقد الأسباب التي من أجلها تواصل السعي، وتعجز عن التواصل الإنساني نتيجةً لعدم التوازن”.
ثم أتبعها بـ6 لتغريدات أخرى قال فيها:
التغريدة الثانية: “أمضي وقتاً في “إبيزا” مع بعض الأصدقاء، وأحتفل مع المشاهير، ويمكنني أن أفعل كل ما يحلو لي، لكن لم يسبق
التغريدة الثالثة: “أنا في السويد، سأجلس لأشاهد انعكاس صورتي في الشاشة منتظراً أصدقائي المنشغلين بأعمالهم وعائلاتهم كي يجدوا وقتاً لهذا الهراء”.
التغريدة الرابعة: “عندما بعنا الشركة، انصب جهدنا على التأكد من أن يتلقى الموظفون الاهتمام المطلوب، لكنهم الآن يكرهونني”.
التغريدة الخامسة: “قابلت فتاة رائعة، لكنها تخوَّفت مني ومن نمط حياتي، وفضلت أن تكون مع شخص طبيعي”.
التغريدة السادسة: “يمكنني أن أتشبّه بإيلون ماسك، وأحاول أن أنقذ العالم، لكن ذلك سيجعلني أقابل مثل هؤلاء الحمقى الذين جعلوني أبيع “ماين كرافت” مرة أخرى”.
التغريدة السابعة: “يخبرني هؤلاء الذين حققوا نجاحاتٍ سريعة، أن ذلك الشعور طبيعي وأنه سوف ينتهي، من الجيد أن أعرف ذلك! أظن أنني سأقوم بالاستحمام آنذاك!”.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image