مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة سناب تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام في البورصة

شركة سناب تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام في البورصة

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

قالت مصادر مطلعة أن شركة سناب للطرح للإكتتاب العام في البورصة. وتخطط الشركة أن يكون السعر الأولي للسهم بحيث يجعل قيمة الشركة 25 مليار دولار وأكثر.

وقد بدأت الشركة بالفعل في تجهيز أوراقها والمستندات القانونية اللازمة لطرحها للإكتتاب بحلول نهاية مارس المقبل.

وبحسب محللين في وول ستريت فإن رقم 25 مليار دولار ممتازاً على شركة ناشئة عمرها خمسة أعوام فقط وبدأت منذ عامين بعرض الإعلانات وبلغت عائداتها العام الماضي 60 مليون دولار ومن المتوقع أن تحقق هذا العام عائدات بنحو 250-350 مليون دولار وستقفز إلى مليار دولار العام المقبل، ولا نعرف بعد إن كانت سناب تحقق أية أرباح حيث أن الشركة لا تنشر أرقامها الرسمية كونها شركة خاصة.

ومع أن مصادر مطلعة كما قلنا هي من نشرت الخبر إلا أنه لايزال من المبكر تأكيد الخبر حيث قد تتراجع سناب شات عن طرح أسهمها للاكتتاب العام.

يذكر أنه وعلى الرغم من امتلاك الشركة نحو 150 مليون مستخدم فقط لكنها تمكنت من جمع تمويل بقيمة 2.4 مليار دولار من عدة مستثمرين وشركات استثمار مخاطر، كما أنها تتميز بالزخم الكبير في حجم المشاركات وتواترها اليومي مقارنة بباقي الشبكات والخدمات.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي شركة سناب تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام في البورصة



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك