مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مكتب التحقيقيات الفيدرالي يسعى لفتح هاتف آيفون لعنصر من داعش !!

مكتب التحقيقيات الفيدرالي يسعى لفتح هاتف آيفون لعنصر من داعش !!

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

يعود الطلب القديم المتجدد مرة ثانية والمتمثل بطلب مكتب التحقيقيات الفيدرالي من شركة آبل الولوج إلى بيان أحد حاملي هواتف آيفون والتجسس على محتوياته الأمر الذي لطالما رفضته آبل.

جديد هذا المسلسل الصدامي بين FBI و آبل يخص Dahir Adan الذي كان يعمل موظف في شركة أمن خاصة و قام بطعن عشرة أشخاص في مركز تجاري في مينيسوتا الشهر الماضي. أثناء تعامل الشرطة مع المجرم تم إطلاق النار عليه وقتله، والآن تريد FBI فتح هاتفه لفحص محتواه.

ومن غير المعروف حتى الآن ما هو الطريقة الذي سيسلكه مكتب التحقيقات الفيدرالي فهل تطلب من آبل فتح الجهاز – كما فعلت سابقاً ورفضت الإستجابة – أم تلجئ للطريقة الصعبة حيث استعانت بشركة أمنية اسرائيلية وتكلفت أكثر من مليون دولار وفتحت الجهاز بالنهاية.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي مكتب التحقيقيات الفيدرالي يسعى لفتح هاتف آيفون لعنصر من داعش !!



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك