المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

“إنفور” تسلط الضوء على تطبيقات الأعمال خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام

“إنفور” تسلط الضوء على تطبيقات الأعمال خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام

هذا الموضوع “إنفور” تسلط الضوء على تطبيقات الأعمال خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2016: أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات المؤسسية المتخصصة والقائمة على السحابة، عن مشاركتها واستعراضها لعروض حزمة CloudSuite من إنفور خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، التي ستنعقد هذا العام خلال الفترة بين 16-20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتسلط حزمة CloudSuite من إنفور الضوء على مجموعة من الحلول القائمة على السحابة، والتطبيقات المتخصصة التي صممت للحفاظ على قيمة استثمارات العملاء وتسريعها عبر معالجة التحديات التي تواجه بيئة الأعمال التفاعلية والحيوية.

 

في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “ترى شركة إنفور فرصاً استثماريةً هائلة في منطقة الشرق الأوسط التي تسعى نحو إجراء اصلاحات وتحولات كبيرة وجذرية. وتؤكد شركة إنفور التزامها بدعم عمليات التحول والتغير الرئيسية التي تشهدها المنطقة من خلال توفير التقنيات التي تساهم في دفع عمليات الاندماج والتمكين، مع التركيز على تثقيف وتمكين جيل الألفية، فضلاً عن توفير التقنيات التي من شأنها إلهام القوى العاملة لجيل الألفية. ومن خلال مشاركتنا في معرض جيتكس لهذا العام، سنقوم باستعراض حزمة CloudSuite من إنفور، وهو الحل الذي يواصل إعادة تعريف وصياغة مفهوم السحابة في المؤسسات، مع تقديم الحلول المتخصصة حسب طبيعة الصناعة، التي تستطيع مساعدة الشركات على الارتقاء نحو العصر الرقمي. كما يقوم معرض جيتكس بجمع المؤسسات التقنية الأكثر ابتكاراً وتشويقاً وطموحاً في جميع أنحاء المنطقة وخارجها تحت سقف واحد، وإنه لمن دواعي فخر وسعادة شركة إنفور المشاركة بفعالياته”.

 

وتشمل الحلول الرئيسية التي يتم طرحها على مستوى منطقة الشرق الأوسط لهذا العام كلاً من القطاعين العام والخاص، بما فيها قطاع الرعاية الصحية، والنفط والغاز، وتجارة التجزئة، والصناعات الثقيلة، والبناء والتعمير، والصناعات التحويلية، وغيرها من الهيئات الحكومية الرئيسية. وضمن آلية وطبيعة عمل هذه القطاعات، سيتم استعراض حلول حزمة CloudSuite من إنفور، التي تتضمن إدارة رأس المال البشري (HCM)، وإدارة أصول الشركات، والموارد البشرية، إدارة التعلّم، وإدارة سلسلة التوريد، ونظام إدارة المستودعات، وإدارة علاقات العملاء.

 

ومن المتوقع أن يصل معدل الإنفاق على تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط إلى 9.212 مليار دولار خلال العام 2016، أي بزيادة قدرها 7.3 بالمائة عما سجله في العام 2015[1]، ما يجعل فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام الأكثر أهميةً وصلةً حتى الآن بشركة إنفور، وبالمنطقة بشكل عام. بإمكانكم زيارة جناح شركة إنفور رقم (C7-30) ضمن القاعة رقم 7.

هذا الموضوع “إنفور” تسلط الضوء على تطبيقات الأعمال خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image