المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سيسكو الشرق الأوسط تعين زياد سلامة مديرا تنفيذيا لدول المنطقة الغربية في آسيا

سيسكو الشرق الأوسط تعين زياد سلامة مديرا تنفيذيا لدول المنطقة الغربية في آسيا


هاشتاق عربي- أعلنت سيسكو الشرق الأوسط تعيين زياد سلامة، مديرا تنفيذيا لدول المنطقة الغربية ضمن نطاق أعمالها في آسيا، ليتولى قيادة أعمال سيسكو وعملياتها في قطر والكويت والبحرين وبلاد الشام والعراق، للاستفادة من الفرص التي يحققها التحول الرقمي في تلك الدول.
وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين، إن المدير الاقليمي الجديد لسيسكو سيبذل الجهود اللازمة لدفع المبادرة والمشاركة عبر مختلف القطاعات، فيما سيعمل بالتعاون مع شركاء القنوات لتوفير حلول سيسكو المركزة على العملاء إلى القطاعين العام والخاص.
وبفضل أكثر من 24 عاماً من الخبرة في مجالات متنوعة بالقطاع، تدعمها معرفته الواسعة، يمتلك زياد سجلا من النجاحات في مجال تطوير الأفراد والابتكار وتحول الأعمال، حيث استفاد من تلك النجاحات منذ تعيينه لدى سيسكو عام 2009، ليقود أعمالها للخدمات في المملكة العربية السعودية، قبل أن يعمل على تعزيز الكفاءات التشغيلية والابتكار لخدمات سيسكو الشرق الأوسط ويحقق نموا استثنائيا في أسواق متعددة.
وقال نائب رئيس سيسكو الشرق الأوسط مايك ويستون، إن الشركة تقوم بدور ريادي لمساعدة الدول والقطاعات والشركات على تطوير وتطبيق مناهج رقمية وعمليات التحول التي تحقق مخرجات ملموسة ولها مردود فعلي على الأعمال.
وأضاف أن الشركة تشهد مرحلة من التغييرات الكبرى والفرص المتنامية، فيما يأتي تعيين سلامة “لقيادة أعمالنا في دول المنطقة الغربية ليعكس طموحاتنا وتوجهنا الاستراتيجي في تلك الأسواق، نظرا لما يتمتع به من سمات القيادة والخبرة التقنية، فضلاً عن قدراته المتميزة في تحقيق نجاح العملاء وخبرته العميقة في العمل مع الحكومات والمؤسسات، ما سيكون له أكبر الأثر في تسريع زخم التحول الرقمي بالمنطقة.” وقال سلامة “إنها مرحلة محورية للغاية في تحقيق رؤية سيسكو للتحول الرقمي في إحداث تغيرات جذرية في أسلوب تعامل المؤسسات مع عملياتها وأدائها لأعمالها”.
من الجدير بالذكر أن سلامة يمتلك خبرة متنوعة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، شملت عددا من المناصب المهمة في المبيعات والقيادة لدى شركات تقنية بارزة، منها هيوليت باكارد وكومباك، كما قاد عمليات الخدمات المصرفية للمؤسسات لدى بنك ستاندرد تشارترد.



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image