المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقرير: مشروع آبل المنتظر قد لا يخرج للوجود

تقرير: مشروع آبل المنتظر قد لا يخرج للوجود

تقرير: مشروع آبل المنتظر قد لا يخرج للوجود
أشارت تقارير صحفية حديثة عن أن شركة آبل قد تكون تخلت نهائيا عن فكرة صناعة سياراتها الذكية الكهربائية الجديدة والتي بدأت فيها منذ مدة، ويبدو أن حلم آبل لمنافسة شركات كـ تيسلا وجوجل قد وصل لنهايته.

وكالة "بلومبرغ" أشارت نقلا عن مصادرها داخل شركة آبل أن هذه الأخيرة قد تكون تخلت نهائيا عن مشروعها الخاص بالسيارات الذكية الكهربائية الذي يحمل إسم "Project Titan" رغم أن شركة آبل لم تقم بالكشف في أي وقت من الأوقات عن ذلك إلا أن المصادر المتواترة من داخل الشركة أكدت أن آبل تعمل فعلا على مشروع آبل.

وحسب وكالة بلومبرغ فإن شركة آبل قد أعادت النظر فعلا في مشروعها الخاص بالسيارات وقررت التخلي عن طموحها في التصنيع وهو ما يثبته كون الشركة قد قامت بإعادة توظيف بعض الخبراء والمهندسين في مشروع Project Titan في عدد من الأقسام الأخرى التابعة للشركة فيما سرحت عددا آخرا.

وتشير بلومبرغ نقلا عن نفس المصادر أن آبل ستتوجه بدلا من ذلك إلى تطوير البرمجيات الخاصة بهذه السيارات الذكية وربما تتحالف مع أحد شركات صناعة السيارات في مشروع جديد.




المصدر | http://ift.tt/QZmFsF مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image