مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أبل تبني مركز أبحاث في الصين

أبل تبني مركز أبحاث في الصين

هاشتاق عربي-أعلنت شركة أبل الأميركية، الأربعاء، أنها ستبني مركزا للأبحاث والتطوير بمدينة شنتشن الصينية، إذ تتطلع الشركة لدفع النمو في ثاني أكبر اقتصاد في العالم في ظل منافسة متنامية.
وتأتي خطوة بناء المركز في شنتشن عقب خطة مماثلة لبناء مركز في بكين. وفيما تتطلع أبل للعودة بقوة إلى السوق الصينية بعد نمو الحصة السوقية لشركات مثل هواوي تكنولوجيز وفيفو على حساب الحصة السوقية لأبل وهاتفها الشهير آيفون.
وذكرت صحيفة “شنتشن إيكونوميك ديلي” أن تيم كوك الرئيس التنفيذي لأبل أعلن الخطوة أثناء اجتماع مع مسؤولين كبار في المدينة الصينية الجنوبية، حيث يشارك في حدث عن الابتكار في عموم الصين.
وقال جوش روزنستوك المتحدث باسم أبل: “نحن متحمسون لافتتاح مركز جديد للأبحاث والتطوير هنا العام المقبل حتى يمكن لفريق مهندسينا العمل عن كثب أكبر والتعاون مع شركائنا في مجال التصنيع.”
ونقلت رويترز عن روزنستوك: “يهدف مركز شنتشن إلى جانب مركز بكين إلى تقوية العلاقات مع الشركاء المحليين والجامعات حتى نعمل على دعم مهارات التطوير في عموم البلاد”.
سكاي نيوز



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك