مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي Daydream View

جوجل تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي Daydream View

جوجل تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي Daydream View
على هامش فعاليتها الخاصة والتي جرت مساء أمس كشفت الشركة الأمريكية جوجل عن هاتفيها الجديدين Google Pixel وGoogle Pixel XL، لكن هذا لم يكن كل شيء حيث كشفت الشركة كذلك عن مجموعة من الابتكارات الأخرى وعلى رأسها خوذة للواقع الافتراضي تحمل إسم Daydream View.

وقد أصبح مجال الواقع الافتراضي في الفترة الأخيرة مجالا للتنافس بين شركات العالم الرقمي كسامسونغ وسوني وإتش تي سي بالإضافة إلى جوجل التي كشفت أمس عن خوذتها للواقع الافتراضي Daydream View.


ومن المرتقب أن تعمل خوذة جوجل الجديدة Daydream View بالتوافق مع الهاتف الذكي، إلا أن جوجل لم تكشف بعد عن لائحة الهواتف المتوافقة، ومن المرتقب أن هواتف جوجل الجديدة Google Pixel وGoogle Pixel XL ستكون على رأس هذه الائحة، وستكون الخوذة الجديدة متوفرة في شهر نوفمبر مقابل 79 دولار.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك