المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عدسات ExoLens Pro تقدم تجربة تصوير احترافية في هاتف iPhone 7

عدسات ExoLens Pro تقدم تجربة تصوير احترافية في هاتف iPhone 7

هذا الموضوع عدسات ExoLens Pro تقدم تجربة تصوير احترافية في هاتف iPhone 7 ظهر على التقنية بلا حدود.

يحظى هاتف iPhone 7 بواحدة من أكبر التحسينات في مواصفات الكاميرة التي تدعم المستخدم في تصوير أفضل اللقطات، إلا أن ExoLens تقدم اكسسوارات ExoLens Pro وعدسات Prime التي طورت لتجلب عدسات التصوير الاحترافية لكاميرة الهاتف الأيفون 7.

ذكر الرئيس التنفيذي John Fellowes للعلامة التجارية Fellowes، والتي استحوذت على ExoLens عام 2014، أنهم متحمسون لإطلاق العدسات الاحترافية عالية الأداء كأكسسوار جديد لهاتف 7 iPhone، حيث يعد هذا المنتج الجديد بداية لخطوة موسعة ل ExoLens لدعم المستخدمين في تجربة أفضل للتصوير باستخدام الهاتف المحمول.

exolens-pro

ومن المقرر أن تصل عدسات ExoLens Pro المميزة بالزوايا الواسعة إلى جانب عدة telephoto في البداية إلى الأسواق، حيث تتميزة العدة بتقنية لعدسات aspherical التي اشتهرت بها كاميرات DSLR المميزة، وقد صممت مجموعة عدسات Pro كاملة بحواف من الألومنيوم، كما تأتي العدة مع اكسسوارات إضافية للإضاءة، وحلقة رئيسية للتحكم.

أيضاً تأتي مجموعة عدسات Pro بالزوايا والواسعة مع عدسة 0.6 x Asph، والتي تعد اكسسوار يتوافق مع كاميرة هواتف iPhone 6/6s ،6 Plus/6s Plus ، ولهاتف iPhone 7 ستكون متاحة مع بداية شهر ديسمبر، على أن يصل تسعير هذا الاكسسوار 200$ تقريباً، ومجموعة Pro Telephoto سيكون بها العدسة المقربة 2.0xAsph التي طورت من ZEISS والتي ستكون متاحة  بحلول ديسمبر مقابل 250$ تقريباً، أيضاً هناك عدسة برو ماكرو للتكبير مع تقنية ZEISS Vario للتكبير بمدى من 40 إلى 80 مم.

وعدسة التكبير ماكرو تطلق لهاتف الأيفون 7 مع بداية ديسمبر مقابل 200$ تقريباً، وخلال الربع الأول من عام 2017 ستأتي ExoLens Prime بزاوية أوسع 0.6x، وPro Telephoto 2x، مع عدسات ماكرو مع زاوية أوسع.

المصدر

هذا الموضوع عدسات ExoLens Pro تقدم تجربة تصوير احترافية في هاتف iPhone 7 ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image