مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فشل Galaxy Note 7 سيكلف شركة سامسونج 2.65 مليار دولار أمريكي

فشل Galaxy Note 7 سيكلف شركة سامسونج 2.65 مليار دولار أمريكي

galaxy-note-7-hands-on-780

كما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج تقود الآن حملة الإسترجاع الثانية لهواتف Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم بعدما أعلنت رسميا توقفها عن إنتاج وتوزيع هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، فقد أعلنت شركة سامسونج اليوم أن الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7 سيكبد الشركة نحو 2.65 مليار دولار أمريكي على مدى الربعين المقبلين، وهذا ما يعني بأن المشاكل التي تخبط فيها Galaxy Note 7 ستؤثر سلبا على أرباح شركة سامسونج في الربع الرابع من هذا العام وفي الربع الأول من العام المقبل.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية أيضا بأنها خصصت بالفعل التكلفة المباشرة لإلغاء الجهاز في النتائج المالية للربع الثالث من هذا العام. ووفقا للشركة، فهي ستخسر 1.76 مليار دولار أمريكي في الربع الرابع من هذا العام بسبب Galaxy Note 7، في حين ستخسر 884 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من العام المقبل.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول الخسائر التي ستتكبدها شركة سامسونج بسبب ملحمة Galaxy Note 7 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

The post فشل Galaxy Note 7 سيكلف شركة سامسونج 2.65 مليار دولار أمريكي appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك