مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عاجل: سامسونج تُعلن وفاة Galaxy Note 7

عاجل: سامسونج تُعلن وفاة Galaxy Note 7

galaxy-note7-life-style_28642041831_o

بعد التقارير التي ظهرت أمس عن إيقاف سامسونج عملية تصنيع هاتف Galaxy Note 7، والتي تبعها تصريح رسمي من الشركة طالبت فيه جميع مستخدمي الهاتف بإرجاعه، أصدرت الشركة قبل لحظات إعلانًا رسميًا ثانيًا قالت فيه أنها أوقفت إنتاج الهاتف نهائيًا، وبأن الجهاز لن يعود إلى الأسواق مجددًا.

ويأتي هذا بعد حوادث احتراق الهاتف التي قالت سامسونج أن سببها مشكلة تصنيعية في البطارية، حيث قامت الشركة بسحب الهاتف من الأسواق وإعادة طرحه بعد استبدال البطارية، لكن المُفاجأة كانت بظهور تقارير جديدة أفادت بأن حتى النسخ البديلة والمُفترض أنها آمنة تتعرّض للاحتراق أيضًا، وهو ما قامت سامسونج خلال الأيام الماضية بالتحقيق فيه والتأكد منه.

الآن أعلنت سامسونج أنها ستسحب الهاتف من الأسواق للمرة الثانية، وستوقف إنتاجه نهائيًا، وبذلك يكون Galaxy Note 7 قد مات رسميًا في ما قد يكون أكبر ضربة تتلقاها سامسونج في تاريخها.

المصدر

المصدر: عاجل: سامسونج تُعلن وفاة Galaxy Note 7



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك