المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عاجل: سامسونج تُعلن وفاة Galaxy Note 7

عاجل: سامسونج تُعلن وفاة Galaxy Note 7

galaxy-note7-life-style_28642041831_o

بعد التقارير التي ظهرت أمس عن إيقاف سامسونج عملية تصنيع هاتف Galaxy Note 7، والتي تبعها تصريح رسمي من الشركة طالبت فيه جميع مستخدمي الهاتف بإرجاعه، أصدرت الشركة قبل لحظات إعلانًا رسميًا ثانيًا قالت فيه أنها أوقفت إنتاج الهاتف نهائيًا، وبأن الجهاز لن يعود إلى الأسواق مجددًا.

ويأتي هذا بعد حوادث احتراق الهاتف التي قالت سامسونج أن سببها مشكلة تصنيعية في البطارية، حيث قامت الشركة بسحب الهاتف من الأسواق وإعادة طرحه بعد استبدال البطارية، لكن المُفاجأة كانت بظهور تقارير جديدة أفادت بأن حتى النسخ البديلة والمُفترض أنها آمنة تتعرّض للاحتراق أيضًا، وهو ما قامت سامسونج خلال الأيام الماضية بالتحقيق فيه والتأكد منه.

الآن أعلنت سامسونج أنها ستسحب الهاتف من الأسواق للمرة الثانية، وستوقف إنتاجه نهائيًا، وبذلك يكون Galaxy Note 7 قد مات رسميًا في ما قد يكون أكبر ضربة تتلقاها سامسونج في تاريخها.

المصدر

المصدر: عاجل: سامسونج تُعلن وفاة Galaxy Note 7



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image