مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أوكلوس تتخذ إجراء جديدا لحماية مستخدمي Gear VR من حوادث نوت 7

أوكلوس تتخذ إجراء جديدا لحماية مستخدمي Gear VR من حوادث نوت 7

أوكلوس تتخذ إجراء جديدا لحماية مستخدمي Gear VR من حوادث نوت 7
بعد أن أوقفت شركة سامسونغ رسميا مبيعات هواتف غالاكسي نوت 7 بعد تكرر حوادث احتراق وانفجار هذه الأجهزة فإن شركات أخرى بدأت تتخذ احتياطات احترازية في هذا الشأن وعلى رأسها شركة أوكلوس.

شركة أوكلوس المملوكة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تقوم بصناعة خوذة الواقع الافتراضي الخاصة بسامسونغ Gear VR اتخذت بدورها إجراءا لضمان حماية المستخدمين من أي حوادث محتملة لهاتف غالاكسي نوت 7 أثناء استعمالهم للتطبيقات الواثع الافتراضي على الخوذة.

عدد من المستخدمين كشفوا على منتديات موقع "Reddit" أن هواتفهم من طراز غالاكسي نوت 7 لم تعد متوافقة مع خوذة الواقع الافتراضي Gear VR حيث نشروا رسالة من شركة أوكلوس تشير إلى أن خاصية التوافق بين الجهازين قد تم تعطيلها من أجل أمن المستخدمين.

وكانت شركة سامسونغ وللأسباب نفسها قد قررت وقف إنتاج هواتف غالاكسي نوت 7 وهو الأمر الذي سيتسبب لها في خسائر كبيرة ستصل لمليارات الدولارات.




المصدر | http://ift.tt/QZmFsF مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك