مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد لـ ” Google Photos” يمكنك من صناعة صور GIF

تحديث جديد لـ ” Google Photos” يمكنك من صناعة صور GIF

هاشتاق عربي- قامت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد لخدمة الصور الخاصة بها، Google photo، والذي جلب العديد من المميزات التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى، التى تتيح للمستخدمين إنشاء صور متحركة Gif من مقاطع الفيديو التى تم تحميلها.
ذكرت المدونة الهولندية The NextWeb أن التطبيق يعتبر من أفضل وأذكى تطبيقات التخزين السحابى المتاحة للمستخدمين نتيجة المزايا الكثيرة التى توفرها جوجل والتى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى.
فضلا عن ميزة إنشاء صور متحركة، فإن جوجل قالت إنها حسنت ميزة التعرف على الوجوه، إذ أضاف التطبيق إمكانية لاسترجاع الذكريات القديمة، فعند التقاط صور جديدة مع أحد الأشخاص، سينبه التطبيق تلقائيا المستخدم بوجود صور قديمة للمستخدم مع هذا الشخص، كما سينشئ التطبيق ألبوما خاصا بذلك إذا كانت هناك العديد من الصور.
وأشارت إلى أن التحديث الجديد سيوفر للمستخدمين أداة جديدة تساعد على تنظيم الصور بشكل أفضل، خاصة إذا كانت كثيرة ويصعب ترتيبها، إذ سيتم التعرف عليها تلقائيا ويقوم بترتيبها معا.
ومن المنتظر أن يصل هذا التحديث الجديد إلى منصتى أندرويد وiOS خلال الفترة المقبلة.
عرب اندرويد



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك