المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مبيعات هواتف Google Pixel الجديدة قد تصل إلى 4 ملايين وحدة بحلول نهاية هذا العام

مبيعات هواتف Google Pixel الجديدة قد تصل إلى 4 ملايين وحدة بحلول نهاية هذا العام

pixel-camera-h111-jpg

في بداية هذا الأسبوع، قامت شركة جوجل أخيرًا بالإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، وهما الهاتفين اللذان سيتم إطلاقهما في عدد من الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة. الآن قررت شركة جوجل توسيع نطاق توافر أجهزتها، لذلك فهناك إحتمال أن تشهد مبيعاتها تحسنا ملحوظا بالمقارنة مع أجهزة Nexus.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة جوجل تعتزم بيع من 3 إلى 4 ملايين وحدة من هواتف Google Pixel الجديدة بحلول نهاية هذا العام، وهذا ما سيكون رائعا للغاية بطبيعة الحال في حالة إذا تمكنت الشركة بالفعل من تحقيق هذا الرقم. ونظرا إلى أن شركة HTC هي من تشرف على عملية تصنيع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL لشركة جوجل، فقد تردد الآن بأن هذه الهواتف الجديدة التابعة لشركة جوجل ستمثل نحو 40 إلى 50 في المئة من الشحنات الإجمالية لهواتف HTC في النصف الثاني من هذا العام.

كما تعلمون على الأرجح، فهواتف Google Pixel الجديدة تأتي بالعديد من المواصفات التقنية الراقية المميزة، وليس ذلك فحسب، فهي تأتي كذلك مع مجموعة من الميزات الجديدة الحصرية مثل المساعد الرقمي الجديد Google Assistant، وخدمة الدعم عن بعد Care By Google، واللانشر Pixel Launcher، والكاميرا الخلفية المميزة بشهادة فريق DxOMark، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى. عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL من خلال هذه المقالة المفصلة هنا.

 

 

The post مبيعات هواتف Google Pixel الجديدة قد تصل إلى 4 ملايين وحدة بحلول نهاية هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image