مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تخطف أفضل مهندسي معالجات الرسوميات GPU من شركائها من أجل تكوين فريقها الخاص

آبل تخطف أفضل مهندسي معالجات الرسوميات GPU من شركائها من أجل تكوين فريقها الخاص

هذا الموضوع آبل تخطف أفضل مهندسي معالجات الرسوميات GPU من شركائها من أجل تكوين فريقها الخاص ظهر على عالم آبل.

معالجات

معالجات

تعمل شركة آبل منذ فترة طويلة على تكوين فريقها الخاص بتصميم وتطوير معالجات الرسوميات GPU، وذلك حسبما تذكره حسابات لينكدإن Linkedin الخاصّة ببعض أفضل المهندسين في هذا المجال وتحديدًا مُهندسي شركة Imagination Technologies البريطانية.

وبدأ انتقال مُهندسي الشركة البريطانية إلى آبل منذ شهر يوليو/تموز من العام الجاري، حيث خطفت آبل John Metcalfe في ذلك الوقت، وهو الذي عمل في الشركة لأكثر من 20 سنة، وخدم آخر عشر سنوات فيها كرئيس لعمليات التشغيل COO. إضافة إلى ذلك، قامت آبل في شهر أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي بتعيين نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في Imagination Technologies بمنصب إداري في مقرّها الخاص في المملكة المتحدة.

وعيّنت آبل مجموعة كبيرة من العاملين في Imagination Technologies بمناصب مثل مهندسين مسؤولين عن معمارية معالجات الرسوميات، ومُدراء على الأقسام الهندسية، بالإضافة إلى مُدراء على أقسام التصميم وتصميم القطع الخاصّة بهواتف iPhone، وبحسب لينكدإن، فإن أكثر من 25 موظّف انتقل من الشركة البريطانية للعمل في شركة آبل.

وفي شهر مارس/آذار في العام الجاري دخلت آبل في مفاوضات مع شركة Imagination Technologies، لكنها لم تتضمن عرض للشراء الكامل، لتكتفي آبل بشراء 10% من أسهم الشركة فقط، كما عملت الشركة البريطانية على تصميم وتطوير معالج الرسوميات الموجود في هواتف iPhone 7 و7 Plus المعروف باسم PowerVR GT7600.

وتحرص شركة آبل دائمًا على تطوير معالجاتها الخاصّة مثل A10 Fusion الموجود داخل هواتف iPhone الجديدة، فهي تقوم بجميع عمليات التصميم والهندسة، لتقوم فيما بإرسال هذه التصاميم إلى شركات ثانية من أجل تنفيذها وإنتاج المعالجات الجديدة.

تعرف على معالج A10 “Fusion” الجديد في الآيفون

 

هذا الموضوع آبل تخطف أفضل مهندسي معالجات الرسوميات GPU من شركائها من أجل تكوين فريقها الخاص ظهر على عالم آبل.



المصدر | http://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك