المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج قد تستغنى عن زرار الـ Home في هاتف Galaxy S8 والهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية

سامسونج قد تستغنى عن زرار الـ Home في هاتف Galaxy S8 والهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية

notImportant


سامسونج تواجه مشكلة حالياً بسبب مشكلة هاتف Galaxy Note 7 ولذلك كنا رأينا تقارير تتحدث عن أن الشركة تفكر في إطلاق هاتف Galaxy S8 مبكراً لكي تستعيد ثقة المستخدم من جديد وتعوض الخسائر التي حدثت بسبب مشكلة النوت 7.



واليوم ظهر تقرير جديد قادم من كوريا الجنوبية يكشف عن بعض التغييرات الضخمة القادمة مع هاتف Galaxy S8 وأهمها أن سامسونج تنوي الإستغناء عن زرار الـ Home في الهاتف وسيكون قارئ البصمة مدمج في الشاشة نفسها ليس هذا فحسب بل قد يكون الهاتف شاشته منحنية من الأعلى والأسفل بجانب إنحناء الشاشة من على الجوانب.

بجانب ذلك يذكر التقرير أن سامسونج قررت بالفعل أن يأتي هاتف Galaxy S8 بكاميرتين في الجهة الخلفية ومتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في الربع الأول من العام القادم.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image