المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

iOS 10.1 يعرض رسائل لتنبيه المستخدمين حول ضرر التطبيقات القديمة التي لا تدعم معمارية 64-بت

iOS 10.1 يعرض رسائل لتنبيه المستخدمين حول ضرر التطبيقات القديمة التي لا تدعم معمارية 64-بت

هذا الموضوع iOS 10.1 يعرض رسائل لتنبيه المستخدمين حول ضرر التطبيقات القديمة التي لا تدعم معمارية 64-بت ظهر على عالم آبل.

iOS 10.1

iOS 10.1

أعادت شركة آبل رسائل التنبيه حول اضرار التطبيقات القديمة التي لا تدعم معمارية 64-بت إلى نظام iOS 10.1 بعدما أضافتها أول مرة في النسخ التجريبية لنظام iOS 10 قبل إزالتها في النسخة التي صدرت لجميع المستخدمين.

وتُخبر هذه الرسائل التحذيرية جميع المستخدمين أن التطبيق المُستخدم قديم وقد يؤدي إلى بطئ في الجهاز بشكل عام، حيث يحتاج مُطور التطبيق إلى تحديثه ليتوافق مع معمارية معالجات آبل الجديدة. وبكلام علمي أدق، فإن التطبيقات القديمة تدعم معالجات آبل القديمة التي تعمل وفق معمارية 32-بت، وهي معالجات موجود في أجهزة iPhone 5 وما قبله.

17254-14579-img_6268-l

وعند إطلاق iPhone 5S عملت آبل على استخدام معالجات بمعمارية 64-بت لأول مرّة في أجهزتها الذكية لتقديم أداء أفضل، وطالبت في تلك الفترة جميع المطورين بتحديث تطبيقاتهم لتتوافق مع المعمارية الجديدة.

ومع بداية عام 2015، أعلنت آبل أنها لن تقبل التطبيقات الجديدة التي لا تدعم معمارية 64-بت. لتقوم في منتصف نفس العام بعدم قبول أية تحديثات يُرسلها المطورون للتطبيقات الموجودة داخل المتجر التي لا تدعم معالجات 64-بت.

وأرسلت آبل في شهر سبتمبر/أيلول المنقضي رسالة لجميع المُطورين للتنبيه عن تحديثات جديدة لشروط استخدام متجر التطبيقات App Store، كما أمهلت مُطوري التطبيقات القديمة مدّة 30 يوم لتحديث التطبيقات قبل إزالتها من المتجر بشكل كامل.

يُذكر أن متجر تطبيقات آبل App Store يحتوي على أكثر من مليوني تطبيق تقريبًا بإجمالي عدد تحميلات تجاوز الـ 100 مليار مرّة، حيث يعتبر من أهم مصادر دخل آبل من جهة، والمُطوريين من جهة أُخرى بفضل نظام الاشتراكات وأدوات بيع التطبيقات والخدمات بداخلها التي يمكن للمطوريين الاستفادة منها.

توقف خدمات ومتاجر آبل، iTunes، وApple Music، وApp Store عن العمل لفترة من الزمن

هذا الموضوع iOS 10.1 يعرض رسائل لتنبيه المستخدمين حول ضرر التطبيقات القديمة التي لا تدعم معمارية 64-بت ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image