المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الأغطية اللاصقة لأجهزة iPhone 7 و7 Plus باللون الأسود اللامع تؤدي إلى محو الكتابة المطبوعة عليها

الأغطية اللاصقة لأجهزة iPhone 7 و7 Plus باللون الأسود اللامع تؤدي إلى محو الكتابة المطبوعة عليها

هذا الموضوع الأغطية اللاصقة لأجهزة iPhone 7 و7 Plus باللون الأسود اللامع تؤدي إلى محو الكتابة المطبوعة عليها ظهر على عالم آبل.

الأسود اللامع

الأسود اللامع

اشتكى بعض أصحاب هواتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأسود اللامع Jet Black من محو الكلام المكتوب على الوجه الخلفي للهاتف بعد إزالة الغطاء اللاصق الذي تم تركيبه لحماية الجهاز من الخدوش.

وذكر أحد الأعضاء في منتديات الدعم الفني الخاصّة بموقع MacRumors أنه وبعد إزالة غطاء الحماية اللاصق الذي قام بتركيبه قبل فترة لاحظ أن الكلام أصبح أقل وضوحًا، وعند التدقيق في الغطاء لاحظ أن طبقة من الطباعة نُقلت إليه مما يُشير إلى سهولة محو الكلام ونوع الطباعة المُختلف، وهي مشكلة غير موجودة في بقية الألوان حيث لم تُمحا الكتابة من عليها حتى بعد إزالة الغطاء اللاصق.

jet_black_rubbing_off

وبشكل عام تختلف طريقة معالجة آبل للطلاء ودرجة اللمعان في الأجهزة باللون الأسود اللامع عن بقية الألوان، فهي تمر بتسع مراحل للوصول إلى درجة اللمعان المطلوبة، كما ذكرت شركة KGI أن 60% إلى 70% فقط من الأجهزة تنجح في تجاوز اختبارات جودة التصنيع لتُعاد المراحل التسع على 40% تقريبًا من الأجهزة.

ونشر أحد المُستخدمين مقطعًا على يوتيوب استعرض فيه إمكانية إزالة الكتابة الموجودة على الوجه الخلفي بمجرد إزالة غطاء الحماية اللاصق، داعيًا بقية المستخدمين للحذر من هذه المُشكلة عند إزالة أغطية الحماية من هذا النوع.

يُشار إلى أن اللون الأسود اللامع Jet Black حظي باهتمام الكثير من المستخدمين، فهو أول لون نفذ بعد فتح الطلبات المسبقة على iPhone 7، كما يعتبر الحصول عليه من متاجر آبل من الأمور الصعبة إذ ينفذ بسرعة كبيرة بعد توفير كميات جديدة منه في المخازن.

هذا الموضوع الأغطية اللاصقة لأجهزة iPhone 7 و7 Plus باللون الأسود اللامع تؤدي إلى محو الكتابة المطبوعة عليها ظهر على عالم آبل.



المصدر | http://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image