مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

iPhone 7 و iPhone 7 Plus يعانيان من بعض المشاكل مع البلوتوث

iPhone 7 و iPhone 7 Plus يعانيان من بعض المشاكل مع البلوتوث

iphone-7-plus-camera

سمعنا في الفترة الماضية العديد من التقارير حول المشاكل التي تصادف بعض ملاك iPhone 7 و iPhone 7 Plus، والآن يبدو أن هناك مشكلة جديدة طفت على السطح في الأونة الأخيرة.

في الواقع، لقد أفاد العديد من المستخدمين بأنهم يعانون من بعض المشاكل مع تقنية البلوتوث في هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus الخاصة بهم، وبالأخص عندما يرغبون في ربط هواتفهم الذكية لاسلكيا مع سياراتهم. وحتى الآن يبدو أن ملاك سيارات BMW هم الأكثر تضررًا، على الرغم من أن السيارات الأخرى مثل Hyundai و Kia تعاني بدورها من نفس المشكلة، ولكن ليس بنفس قدر سيارات BMW.

وبعد ظهور العديد من التقارير من عدد من المستخدمين، أعلنت شركة BMW أنها تحاول التحقق من هذه المشكلة وأنها تعمل الآن مباشرة مع شركة آبل لجعل هواتف iPhone 7 متوافقة مع سياراتها. وقالت بأن هواتف iPhone 7 لم يتم المصادقة عليها لإستخدامها في سياراتها حتى يتم الإنتهاء من الإختبارات.

وقالت شركة آبل لبعض المستخدمين بأنه سيتم إصلاح هذه المشكلة في التحديث المقبل، ولكن أوضح موقع MacRumors بأن هذه المشكلة لا تزال متواجدة في النسخة التجريبية من نظام iOS 10.1.

المصدر.

 

The post iPhone 7 و iPhone 7 Plus يعانيان من بعض المشاكل مع البلوتوث appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك