مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تبدأ عملية بيع النسخة المفتوحة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus

آبل تبدأ عملية بيع النسخة المفتوحة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus

iphone-7-7plus-tl-1

بدأت شركة آبل عملية بيع الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus قبل نحو شهر تقريبا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي العديد من الأماكن الأخرى حول العالم. وحتى الآن، كانت شركة آبل تبيع فقط النسخ المغلقة الخاصة بشركات الإتصالات من هذين الهاتفين على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

هذا تغير الآن بعدما بدأت شركة آبل وبشكل رسمي عملية بيع النسخ المفتوحة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. وبخصوص الأسعار، فهي لا تزال نفسها من دون تغيير بحيث تبدأ من 650 دولار أمريكي لنسخة 32GB من iPhone 7، ومن 770 دولار أمريكي لنسخة 32GB من iPhone 7 Plus.

على أي حال، في حالة إذا كنت تخطط لشراء النسخة السوداء اللامعة المفتوحة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، فنحن هنا مع بعض الأنباء السيئة والتي تتمثل في كون شركة آبل لا تزال تعاني من نقص في المعروض عندما يتعلق الأمر بهذه النسخة بالذات بسبب الطلب الكبير عليها، لذلك قد يضطر العملاء للإنتظار لنحو 3 إلى 5 أسابيع قبل الحصول على هذه النسخة من iPhone 7، ولنحو 6 إلى 8 أسابيع عندما يتعلق الأمر بـ iPhone 7 Plus.

المصدر.

 

The post آبل تبدأ عملية بيع النسخة المفتوحة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك