المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

آبل تبدأ بإزالة أسلاك الحماية من السرقة من على أجهزة iPhone في متاجرها الرسمية

آبل تبدأ بإزالة أسلاك الحماية من السرقة من على أجهزة iPhone في متاجرها الرسمية

هذا الموضوع آبل تبدأ بإزالة أسلاك الحماية من السرقة من على أجهزة iPhone في متاجرها الرسمية ظهر على عالم آبل.

الحماية

الحماية

بدأت شركة آبل بإزالة أسلاك الحماية من السرقة الموضوعة على هواتف iPhone داخل متاجرها الرسمية وذلك حسب الصور الواردة من متاجر الشركة في كندا والمملكة المُتحدّة التي شهدت افتتاح متجر جديد فيها قبل أيام قليلة.

وبشكل عام توضع أسلاك الحماية على أجهزة آبل داخل المتجر لتجنّب سرقتها من خلال إطلاق جرس إنذار عندما تتم عملية فصلها من الجهاز نفسه، لكن آبل بدأت بإعادة التفكير في طريقة عرض منتجاتها داخل متاجرها الرسمية.

وقامت آبل قبل فترة بإزالة حواسب iPad اللوحية من أمام هواتف iPhone وأجهزة iPod والتي كانت تستخدمها لعرض معلومات تفصيلية عن الجهاز، إلا أنها فضّلت أن يقوم المستخدم بتجربة كل شيء بنفسه. ومن أجل ذلك على ما يبدو، فإن آبل قررت المخاطرة من خلال إزالة أسلاك الحماية لتمنح المستخدم إمكانية حمل الجهاز واستخدامه لتعزيز تجربة الاستخدام.

وصرّحت آبل لموقع CNET حول الموضوع حيث قالت إنها تُريد من زوّار المتجر حمل الجهاز والتجوّل به وتجربة أغطية عليه مع وضعه داخل الجيب لتجربة كل شيء قبل شراء الجهاز. كما ذكر الموقع أن آبل في متجرها الجديد في المملكة المتحدة لم تقم بتركيب كاميرات مراقبة، ولايحتوي  المبنى حتى على كميّة كافية من رجال الأمن. لكن إمكانية قفل الأجهزة المسروقة ستجعل الجهاز غير مفيد أبدًا، وهنا قايضت آبل حماية متاجرها مقابل توفير تجربة استخدام أفضل لجميع زوّارها.

يُذكر أن متاجر آبل تتميّز بتصميمها الموحّد في جميع أنحاء العالم، فتصاميمها تعتمد على البساطة ونقاء الألوان، حيث تتكون المتاجر بشكل رئيسي من طاولات خشبية فقط تُعرض الأجهزة عليها، إضافة إلى إضاءة بيضاء ومجموعة خفيفة من الشاشات على الحوائط. كما تتوفر رفوف لبعض الأجهزة والمُلحقات الصغيرة.

شاب يحطّم بعض الأجهزة في متجر آبل احتجاجًا على سياسة استبدال الأجهزة

هذا الموضوع آبل تبدأ بإزالة أسلاك الحماية من السرقة من على أجهزة iPhone في متاجرها الرسمية ظهر على عالم آبل.



المصدر | http://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image