المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

KGI تتوقع انتقال 7 مليون مستخدم من سامسونج Note 7 إلى iPhone 7 و7 Plus

KGI تتوقع انتقال 7 مليون مستخدم من سامسونج Note 7 إلى iPhone 7 و7 Plus

هذا الموضوع KGI تتوقع انتقال 7 مليون مستخدم من سامسونج Note 7 إلى iPhone 7 و7 Plus ظهر على عالم آبل.

سامسونج

سامسونج

ذكرت شركة KGI المُتخصصة في مجال تحليل الأسواق أنها تتوقع انتقال 50% تقريبًا من مستخدمي سامسونج Note 7 إلى استخدام هواتف آبل الجديدة iPhone 7 و7 Plus، وذلك حسب تقرير الشركة الصادر بقلم مينج-تشي كوو Ming-Chi Kuo.

وقال كوو إن سامسونج باعت ما بين 12 و14 مليون جهاز Note 7 قبل أن توقف تصنيعها تمامًا وتسحبها من الأسواق، وبناءً على ذلك سوف ينتقل مستخدمو تلك الأجهزة إلى iPhone 7 و7 Plus، حيث توقع أن يتراوح عددهم ما بين 5 إلى 7 مليون مستخدم.

وبعد إطلاق أجهزة Note 7 في الأسواق، بدأت الشكاوي بالورود حول انفجار الأجهزة أثناء الشحن نتيجة لارتفاع درجة الحرارة، وهو ما أدى إلى سحبها من الأسواق مباشرةً للتعرّف على المُشكلة. لكن وبعد إعادتها إلى الأسواق من جديد بعد حل المشكلة، عادت من جديد للانفجار مما أدى إلى وقف إنتاجها بشكل كامل وسحبها من الأسواق مع تعويض جميع مُستخدميها وإعادة المبالغ المالية المدفوعة.

وفي تحليله للمستخدمين المُنتقلين من Note 7 إلى iPhone 7، قال كوو إن هؤلاء المستخدمين إما أنهم فقدوا الثقة بشكل كامل بشركة سامسونج، أو أنهم كانوا مُستخدمين سابقين لنظام iOS، أو أنهم مُعجبين بفكرة الكاميرا المزدوجة في iPhone 7 Plus.

وبحسب التقرير فإن شركتي آبل وهواوي هم أكبر المستفيدين من مشاكل انفجار جهاز سامسونج وإيقافه تمامًا، حيث تمتلك هواوي حصّة كبيرة في الصين وأوروبا بفضل هاتف Mate 9، وتُعتبر الخيار الأفضل بالنسبة للراغبين بالحصول على جهاز يعمل بنظام أندرويد. في حين أن iPhone 7 Plus المُزوّد بكاميرا مزدوجة يُعتبر الخيار الأمثل بالنسبة لمُستخدمي أجهزة سامسونج كونه متوفر بشاشة كبيرة أيضًا.

وذكر كوو أن تأثير أزمة سامسونج سيكون له أثر إيجابي كبير على النتائج المالية لشركة آبل يفوق تأثيره على مبيعات هواتفها الجديدة، لكنه وبكل تأكيد زاد من عدد الطلبات المُسبقة على iPhone 7 و7 Plus لتعمل آبل بجهود مضاعفة لتلبية هذه الطلبات خلال فترة لا تتجاوز 3 إلى 5 أسابيع.

يُشار إلى أن KGI وتحديدًا مُحللّها مينج-تشي كوو يمتلكان باعًا طويلًا في مجال دراسة ومراقبة وتحليل الأسواق وتوقّع خطوات الشركات التقنية، حيث سبق لكوو أن تحدّث عن هواتف iPhone القادمة متوقعًا أن تكون مصنوعة من الزجاج من كلا الطرفين، إضافة إلى حديثه عن صعوبات آبل في تصنيع الهواتف باللون الأسود اللامع Jet Balck.

قضية سرقة سامسونج لتصميم iPhone تُربك المحكمة العليا ليتأجل الحكم فيها حتى منتصف 2017

هذا الموضوع KGI تتوقع انتقال 7 مليون مستخدم من سامسونج Note 7 إلى iPhone 7 و7 Plus ظهر على عالم آبل.



المصدر | http://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image