مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

LG تطلق سماعات active بتقنية البلوتوث وسعر 129$

LG تطلق سماعات active بتقنية البلوتوث وسعر 129$

كشفت شركة LG عن أحدث إصداراتها من سماعات البلوتوث، في سماعة active مميزة بتصميم جيد يدعم المستخدم في استقبال المكالمات الصوتية والاستماع إلى الموسيقى، والتي تنطلق إلى الأسواق بسعر 129$.

تقدم شركة LG إصدار مميز من سماعات فئة neckbuds بتقنية البلوتوث Tone Active التي تأتي للمستخدم بميزة الطي، مع دعم استقبال المكالمات الصوتية والاستماع إلى الموسيقى.

lg-active-bluetooth-neckbuds

تأتي سماعات Tone Active الجديدة من LG لتدعم المستخدم في ارتداء السماعة حول العنق، كما تتميز السماعة بميكروفون يدعم التحدث في المكالمات الصوتية، كما أكدت LG أن بطارية سماعة البلوتوث الجديدة يمكن أن تدعم المستخدم حتى 9 ساعات تقريباً مع تشغيل الموسيقى.

يمكن أيضاً للسماعات التي يمكن ارتداؤها حول العنق، أن تقدم أداء جيد مع اللاعبين بشكل مع التصميم المنحني المميز لسماعات LG  الجديدة، الذي يضمن تثبيت السماعات بشكل جيد، كما أن السماعات تأتي بتصميم مضاد للتعرق في الأذن وحول الرقبة، كما تتوفر سماعات LG الجديدة بتقنية البلوتوث بلونين هما الأسود والأزرق، وتصل تكلفة سماعات الوايرلس إلى 129$.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك