مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك تنافس جروبات بيع المنتجات من خلال خدمة Marketplace

فيسبوك تنافس جروبات بيع المنتجات من خلال خدمة Marketplace

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

من غير المعروف لماذا تريد فيسبوك الاستحواذ على كل شيء ناجح على شبكتها وهذه المرة تدخل في منافسة مع جروبات البيع والشراء من خلال خدمة Marketplace الجديدة وهي عبارة عن سوق لبيع السلع أو المنتجات في منطقتك.

ومع أن فيسبوك لا تتيح لأصحاب الجروبات والصفحات أي مساحات إعلانية يقوموا بنشر إعلاناتهم الخاصة بهم بل وتقوم بسرقة كل مردود الاعلانات التي تظهر على الصفحات والجروبات لنفسها دون أن تقوم بتوزيع أي من ذلك المردود على أصحاب تلك الصفحات والجروبات على عكس ما تقوم بع جوجل مع منصة يوتيوب والناشرين والتي تتقاسم معهم أرباح الاعلانات.

وبالعودة إلى خدمة البيع الجديدة Marketplace فإنه ستظهر على شكل أيقونة “متجر” بأسفل تطبيق فيسبوك وستسمح للمستخدمين بعرض الأشياء للبيع في الجوار أو البحث، وعند النقر على الأيقونة فستظهر لكم كافة السلع المعروضة للبيع، مع القدرة على تصفية عمليات البحث من خلال الفئات، أو الكلمات الرئيسية. وبالطبع كما يمكنكم الشراء، يمكنكم البيع.

screenshot-2016-10-03-13-06-05

وقالت فيسبوك في تدوينة رسمية عن الميزة الجديدة إن الشركة لن تسهل السداد أو التسليم ولن تستقطع مبالغ من قيمة المعاملات، وقالت أن الخدمة الجديدة ستصل في البداية لمستخدمي الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا.

وباعتراف فيسبوك نفسها فقد قالت إن أكثر من 450 مليون شخص يزورون بالفعل مجموعات فيسبوك التي تعرض أشياء للبيع أو الشراء كل شهر، وبالتالي فهي تسعى إلى سرقة أموال أصحاب هذه الجروبات من خلال منافسة ستكون غير شريفة على أغلب الظن.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي فيسبوك تنافس جروبات بيع المنتجات من خلال خدمة Marketplace



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك