مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ابل تطلق إصدار Nike من ساعتها الذكية في نهاية الشهر الحالي

ابل تطلق إصدار Nike من ساعتها الذكية في نهاية الشهر الحالي

هذا الموضوع ابل تطلق إصدار Nike من ساعتها الذكية في نهاية الشهر الحالي ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت ابل عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية خلال الفترة الماضية، والذي يأتي بإصدار مميز بعلامة Nike التجارية بتصميم رياضي مميز، واليوم أكدت ابل إطلاق ساعة Nike الرياضية في 28 من أكتوبر.

 إذا كنت من محبي علامة Nike، ورغبت باقتناء الإصدار الرياضي من ساعة ابل بعلامة +Nike، فيمكنك أن تستعد لشراء ساعتك الذكية من ابل، حيث تقدم الإصدار الخاص من ساعتها الرياضية بعلامة Nike التجارية في نهاية الشهر الجاري.

nike-apple-watch

قامت Apple بتحديث صفحتها للإصدار + Nike من ساعة Apple Watch Series 2 ليكون موعد إطلاقها رسمياً في 28 من شهر أكتوبر، والتي تأتي بمميزات جيدة تنافس بها الإصدارات الحالية في الأسواق.

الإصدار الجديد يحاكي إلى حد كبير ساعة Apple الجديدة، مع بعض الاختلافات الرئيسية، والتي من بينها تصميم أربطة المعصم مع الثقوب، وهو تصميم أنيق باللون الأسود مع الأصفر، أو الفضي، أو الرمادي الذي يظهر من خلال الثقوب، ، كما أن الساعة الجديدة تضم شعار Nike في خلفية الشاشة، كما تأتي عند نفس مستوى التسعير لساعة Apple Watch Series 2 حيث سيكون النموذج بحجم 38 مم بتكلفة 369$، كما يصل سعر النموذج بحجم 42 مم إلى 399$.

المصدر

هذا الموضوع ابل تطلق إصدار Nike من ساعتها الذكية في نهاية الشهر الحالي ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://ift.tt/LKaL1e مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك