المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

رصد هاتف Nokia غامض بنظام الأندرويد Nougat في إختبارات الأداء

رصد هاتف Nokia غامض بنظام الأندرويد Nougat في إختبارات الأداء

nokia11

بناء على التقارير والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن تقوم شركة نوكيا بالكشف عن ثلاثة أو أربعة أجهزة جديدة مدعومة بنظام الأندرويد تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الربع الرابع من هذا العام. اليوم هو 3 أكتوبر لذلك فنحن بالفعل في الربع الرابع من هذا العام، لذلك ينبغي علينا أن نتوقع رؤية أولى أجهزة نوكيا بنظام الأندرويد في المستقبل القريب.

وحتى ذلك الحين، فقد تم رصد هاتف غامض من شركة نوكيا أو بالأحرى من شركة HMD Global يحمل الإسم الرمزي Nokia D1C في إختبارات الأداء على منصة Geekbench وهو يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. وبناء على المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن هذا الهاتف يضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430 بتردد 1.4GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 505، فضلا عن 3GB من الذاكرة العشوائية. وبناء على هذه المواصفات، فيبدو أن الهاتف Nokia D1C سيكون من الفئة المتوسطة. للآسف، المعلومات المرتبطة بدقة الشاشة وحجمها، ودقة الكاميرا الأمامية والخلفية، وحجم البطارية وبقية المواصفات الأخرى غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

وبغض النظر عن هذا الهاتف، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الشركة تعمل على بعض الأجهزة الراقية مع شاشات Quad HD بحجم 5.2 إنش و 5.5 إنش وكاميرات قوية بدقة 22.6 ميغابكسل. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نتأكد مما كانت شركة نوكيا تخبئه لنا طيلة هذه الفترة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة نوكيا لن تعود بنفسها إلى سوق الهواتف الذكية كما كانت عليه في الماضي، وبدلا من ذلك قامت قبل بضعة أشهر بتوقيع إتفاقية ترخيص مع شركة HMD Global، وهذه الإتفاقية ستتيح لشركة HMD Global تصنيع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحمل العلامة التجارية لشركة نوكيا ( Nokia ) خلال السنوات العشرة المقبلة. وكجزء من هذا الإتفاق، ستتلقى شركة Nokia رسومًا من شركة HMD Global Oy مقابل المبيعات التي تحققها الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية لشركة نوكيا، وتشمل هذه الرسوم كل من العلامة التجارية وحقوق الملكية الفكرية.

هذا أساسا يعني أن شركة HMD Global ستصدر الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد تحت إسم Nokia في السنوات القليلة المقبلة، على الرغم من أن شركة نوكيا الفعلية لن يكون لها أي دخل في عملية تطوير هذه الهواتف. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تصنيع وتوزيع الهواتف الذكية لشركة HMD Global من قبل شركة فوكسكون.

وفي حالة إذا لم تسمع عن شركة HMD Global Oy من قبل، فهي شركة تأسست من قبل الموظفين السابقين في شركتي نوكيا ومايكروسوفت.

9876546546321321321

المصدر.

 

The post رصد هاتف Nokia غامض بنظام الأندرويد Nougat في إختبارات الأداء appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image