مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج أوقفت تصنيع Note 7

سامسونج أوقفت تصنيع Note 7

سامسونج تحصل على إذن خاص من جوجل لتغيير رمز البطارية إلى اللون الأخضر على Galaxy Note 7

تتراكم الأدلة يومًا بعد يوم نحو الإشارة بأن جميع أجهزة جالكسي نوت 7 مُعرضة للاحتراق، بما في ذلك الأجهزة البديلة التي أعادت سامسونج طرحها في الأسواق على أنها سليمة.

وما يُثبت وجود مشكلة حتى في تلك الأجهزة البديلة هو أن سامسونج وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الكورية Yonhap News قد أوقفت تصنيع هاتف نوت 7 بشكلٍ كامل، وليس فقط بيع أو توزيع الهاتف.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن قامت عدة شركات أمريكية مثل AT&T و T-Mobile بإيقاف بيع الهاتف وسحبه من متاجرها تمامًا وذلك بعد أن ظهرت التقارير الحديثة التي تفيد بانفجار النسخ البديلة من الجهاز.

ما يبدو حتى الآن هو أن القضية حقيقية بالفعل ومن المتوقع أن تُصدر سامسونج تصريحًا رسميًا خلال اليومين القادمين. غالب الظن أن نوت 7 قد مات تمامًا ولن يعود إلى الإنتاج.

المصدر: سامسونج أوقفت تصنيع Note 7



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك