المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Oculus توقف منصة Gear VR على هواتف Galaxy Note 7

Oculus توقف منصة Gear VR على هواتف Galaxy Note 7

هذا الموضوع Oculus توقف منصة Gear VR على هواتف Galaxy Note 7 ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة Oculus عن تحديث جديد لتطبيق Gear VR توقف به توافق التطبيق على هواتف Galaxy Note 7 بعد الأحداث الأخيرة من إحتراق الهواتف المستبدلة.

نتيجة لما تردد مؤخراً عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 7، أعلنت Oculus وقف منصة Gear VR على هاتف نوت 7،   تحسباً لأي مخاطر قد تقع، حيث أصدرت Oculus تحديث لتطبيق الهاتف يفصل تواصل المنصة مع الهاتف، لذا فإن هاتف سامسونج Galaxy Note 7 لن يعمل مع نظارة  الواقع الافتراضي  Gear VR في الوقت الراهن.

samsung-note-7-and-gear-vr

وقد اضطرت سامسونج في الوقت الحالي إلى وقف مبيعات الهاتف، وذلك بعد ظهور مخاطر احتراق البطارية حتى في الوحدات التي تم استبدالها، بعد أن كان من المتوقع أن تكون الوحدات الجديدة آمنة، أيضاً نتيحة لذلك فإن تثبيت الهاتف على نظارة الواقع الافتراضي قد يشكل خطر على المستخدمين.

وتعد منصة Gear للواقع الافتراضي نتاج التعاون بين كل من سامسونج وOculus، والتي تم تعطيل وظائفها أيضاً على الهاتف Galaxy Note 7، حيث تظهر لك الرسالة التالية عند محاولة تثبيت الهاتف مع النظارة:

“تضع Oculus سلامة عملائها من بين أولوياتها، لذا فقد أوقفت دعم منصتها في هواتف Note7”

المصدر

هذا الموضوع Oculus توقف منصة Gear VR على هواتف Galaxy Note 7 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://ift.tt/LKaL1e مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image