المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Oculus تطور إصدار جديد من Rift بتجربة سلسة تحاكي Gear VR

Oculus تطور إصدار جديد من Rift بتجربة سلسة تحاكي Gear VR

هذا الموضوع Oculus تطور إصدار جديد من Rift بتجربة سلسة تحاكي Gear VR ظهر على التقنية بلا حدود.

عقد مؤخراً مؤتمر Connect 3 الذي كشفت شركة Oculus فيه عن خططها خلال الفترة القادمة لمنصة الواقع الافتراضي، إلى جانب خططها لإطلاق إصدار جديد محمول من نظارة Rift.

أكد Mark Zuckerberg في مؤتمر Connect 3 على أهمية تقنية الواقع الافتراضي التي تطور بشكل سريع في الفترة الأخيرة، والتي تشكل مستقبل الحوسبة وتطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أشار أيضاً إلى حاجة تقنية الواقع الافتراضي إلى تطوير أجهزة فئة 3RD.

oculus-developing-new-rift

كما أوضح Zuckerberg أن تقنية الواقع الافتراضي تأتي في الوقت الحالي في أجهزة منخفضة التسعير تستهدف العمل مع الهواتف الذكية أو أجهزة تستهدف العمل مع أجهزة الحاسب ذات تسعير مرتفع.

وتستهدف خطط Oculus القادمة إلى تطوير إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي يأتي بمستوى متوسط بين الإصدارات المخصصة لأجهزة الحاسب مثل Rift أو المخصصة للهواتف الذكية التي تأتي بتجربة متوسطة في تقنية الواقع الافتراضي، على أن تجمع التقنية الجديدة بين التجربة المحمولة وجودة نظارات الواقع الافتراضي الاحترافية المخصصة لأجهزة الحاسب.

أيضاً بالرغم من أن Mark Zuckerberg لم يعرض بشكل رسمي النظارة الجديدة خلال المؤتمر، إلا أن هذا الإصدار المرتقب من نظارات الواقع الافتراضي الذي تطوره Oculus سيكون إعلان مميز يستحق الانتظار بالتأكيد، بشكل خاص مع النظارات المتاحة في الوقت الحالي للمستخدمين المتاحة بتسعير مرتفع، والتي تحتاج إلى أجهزة حاسب مجهزة للعمل معها بتكلفة كبيرة أيضاً.

كما أعلنت Oculus أيضاً عن توافق نظارة Rift مع كرت الشاشة GTX 960، أيضاً أعلن Brendan Iribe الرئيس التنفيذي لشركة Oculus عن تقنية الشركة الجديدة التي أطلق عليها Spacewarp، وهي تقنية تحاكي فكرة الانسيابية في مؤثرات الحركة في أجهزة التلفاز إلا أنها أكثر تعقيداً.

ومن المتوقع أن تأتي تقنية Spacewarp في الأجهزة منخفضة التكلفة التي تقدم ألعاب عند 45 إطار لكل ثانية، لتعمل على تزامن وتجميع الإطارات لتصل إلى 90 إطار لكل ثانية، مما يدعم تجربة سلسة لعرض تقنية الواقع الافتراضي.

أيضاً بالرغم من عدم الكشف عن نظارة Rift الجديدة خلال فعاليات مؤتمر Connect 3، إلا أنها رصدت في فيديو على موقع اليوتيوب، يكشف فكرة Oculus لإصدارها المرتقب من نظارة الواقع الافتراضي.

المصدر

هذا الموضوع Oculus تطور إصدار جديد من Rift بتجربة سلسة تحاكي Gear VR ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image