المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقرير جديد يلمح لقدوم نسخة جديدة من الهاتف OnePlus 3، قد تحمل إسم OnePlus 3 Plus

تقرير جديد يلمح لقدوم نسخة جديدة من الهاتف OnePlus 3، قد تحمل إسم OnePlus 3 Plus

OnePlus 3

بالأمس، قلنا لكم بأن المحلل الصيني الشهير Pan Jiutang أوضح بأن شركة OnePlus تستعد لإصدار نسخة جديدة من هاتفها الرائد الحالي OnePlus 3 قد تحمل إسم OnePlus 3 Plus. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد يؤكد صحة أقوال Pan Jiutang بحيث يشير بدوره بأن شركة OnePlus تستعد لإصدار نسخة جديدة من الهاتف OnePlus 3 ستضم شاشة أكبر بحجم 6 إنش، فضلا عن المعالج الرباعي النواة الجديد Snapdragon 821.

هذا التقرير الجديد أوضح بأن شركة OnePlus تعاني من نقص في بعض مكونات الهاتف OnePlus 3 الحالي بما في ذلك شاشة AMOLED. ونتيجة لهذا النقص، ستقوم شركة OnePlus بإيقاف إنتاج الهاتف OnePlus 3 والقيام بدلا من ذلك بالكشف عن نسخة أخرى تأتي مع بعض التغييرات على مستوى المواصفات التقنية بما في ذلك إستخدام شاشات LCD بدلا من AMOLED على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين بشأن ما إذا كانت ستكون بدقة Quad HD أو Full HD. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد بأنه سيتم تزويد هذا الهاتف الجديد بالمعالج Snapdragon 821 بدلا من المعالج Snapdragon 820.

عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بقليل من الحماسة حتى تتضح الأمور أكثر على الرغم من أن هذه المعلومات وردتنا من بعض المصادر التي حضيت بمصداقية عالية في الماضي.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يلمح لقدوم نسخة جديدة من الهاتف OnePlus 3، قد تحمل إسم OnePlus 3 Plus appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image