المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هواتف OnePlus المستقبلية ستواصل إستخدام شاشات Optic AMOLED

هواتف OnePlus المستقبلية ستواصل إستخدام شاشات Optic AMOLED

oneplus-3_review_04

كانت هناك في الفترة الماضية شائعات تقول بأن شركة OnePlus تعاني من نقص حاد في شاشات AMOLED للهاتف OnePlus 3 مما قد يجبر الشركة على التخلي عن شاشات AMOLED لصالح شاشات LCD في هواتفها الذكية المقبلة، ولكن إتضح الآن أن تلك الشائعات غير صحيحة.

في حين أن شركة OnePlus تعاني بالفعل من نقص في شاشات AMOLED للهاتف OnePLus 3 مما قد يجبر الشركة على تأخير شحن هذا الهاتف لبعض العملاء لنحو شهر تقريبا، فقد أوضح المؤسس المشارك لشركة OnePlus السيد Carl Pei اليوم بأن شركته لن تتخلى عن شاشات Optic AMOLED في أي وقت قريب. ليس ذلك فحسب، فقد أوضح كذلك بأن المهندسين في شركة OnePlus بدأوا العمل على إجراء بعض التغييرات الصغيرة على شاشات Optic AMOLED داخل الهاتف OnePlus 3.

وعلاوة على ذلك، أوضح السيد Carl Pei أيضا بأن مركز الأبحاث والتطوير التابع للشركة يعمل على تحسين شاشات Optic AMOLED ليتم إستخدامها في هواتف الشركة المستقبلية، وهذا ما يعني بأن الشركة الصينية لن تتخلى عن شاشات Optic AMOLED في هواتفها الذكية في أي وقت قريب.

المصدر.

 

The post هواتف OnePlus المستقبلية ستواصل إستخدام شاشات Optic AMOLED appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image