مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Oppo تستعد للإعلان الرسمي عن هاتف R9s في 19 من أكتوبر

Oppo تستعد للإعلان الرسمي عن هاتف R9s في 19 من أكتوبر

هذا الموضوع Oppo تستعد للإعلان الرسمي عن هاتف R9s في 19 من أكتوبر ظهر على التقنية بلا حدود.

أرسلت Oppo بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية، للإعلان عن مؤتمرها المرتقب في التاسع عشر من شهر أكتوبر، والذي تعلن فيه عن هاتف R9s.

إصدار جديد من العملاق الصيني Oppo يصل إلى الأسواق قريباً، في هاتف R9s الذي أشارت إليه العديد من التسريبات خلال الفترة السابقة، إلى جانب إعلانات تشويقية قدمت من الشركة في الأسواق الصينية.

oppo-r9s

وتقدم شركة Oppo هاتف R9s مع أحدث مستشعر من سوني IMX398 في الكاميرة، والذي يأتي بكفاءة أداء أعلى من مستشعر IMX300 الذي يدعم هواتف Xperia بنسبة 98%.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف R9s بتقنية dual-pixel في الكاميرة مع دقة استشعار 16 ميجا بيكسل، وهي مواصفات تحاكي كاميرة هاتف Galaxy S7 من سامسونج، مع توقعات أن يتميز الهاتف بفتحة عدسات f/1.7.

جدير بالذكر أن الإعلان التشويقي لم يكشف عن مواصفات أو تصميم هاتف R9s Plus، لذا تشير التوقعات إلى أن هاتف R9s سيتم الإعلان عنه بشكل منفصل عن هاتف R9s Plus، مع توقعات اخرى أن يتوافق الإصدارين في المواصفات على أن يكون الاختلاف فقط في حجم الشاشة.

المصدر 

هذا الموضوع Oppo تستعد للإعلان الرسمي عن هاتف R9s في 19 من أكتوبر ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك