المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

لعبة Pokemon Go لا تزال تستقطب 2 مليون دولار يوميا على الرغم من إنخفاض شعبيتها

لعبة Pokemon Go لا تزال تستقطب 2 مليون دولار يوميا على الرغم من إنخفاض شعبيتها

pokemon go 1

وفقا للإحصائيات التي وردتنا في شهر سبتمبر الماضي، فقد تردد بأن اللاعبين الذين يدفعون مقابل المحتوى في لعبة Pokemon Go إنخفض عددهم. بالنسبة للشركات التي تعتمد إلى حد كبير على المشتريات داخل التطبيق، فمن الواضح أن هذا ليس خبرًا جيدًا بالنسبة لها. ولكن يبدو أنه على الرغم من هذا الإنخفاض، فمطوري لعبة Pokemon Go لا يزالون يحصلون على بعض الإيرادات المهمة للغاية.

هذا وفقا لمؤسسة Newzoo والتي كشفت بأن شركة Niantic لا تزال تستقطب نحو 2 مليون دولار أمريكي يوميا من لعبة Pokemon Go، وأشارت كذلك إلى أن لعبة Pokemon Go تحصل على 700 آلف عملية تحميل جديدة يوميا أيضا. هذه بطبيعة الحال تعد إيرادات مهمة للغاية، ولكنها قليلة بالمقارنة مع 16 مليون دولار أمريكي التي تحصل عليها شركة Niantic يوميا عندما كانت شعبية لعبة Pokemon Go في ذروتها.

الآن مثلما أشرنا في السابق، لعل الأرقام التي تراها الآن هي أكثر تعبيرًا عن المكاسب المحتملة من اللعبة. من الممكن أنه بسبب الضجيج المحيط باللعبة، كثير من الناس قاموا بتحميل اللعبة لمجرد رؤية ما هي الأشياء التي جعلتها تحدث كل هذه الضجة، وكثير من اللاعبين فقدوا إهتمامهم باللعبة. لذلك، المستخدمين الحاليين للعبة هم الذين يمكننا إعتبارهم قاعدة المستخدمين الآساسية للعبة.

على أي حال، شركة Niantic لا تزال لديها الكثير من الميزات التي تعمل عليها، مثل المعارك والتداول بالبوكيمونات، ولكن نأمل أن تكون لعبة Pokemon Go قادرة على الحفاظ على قاعدة مستخدميها الحالية حتى ذلك الحين.

The post لعبة Pokemon Go لا تزال تستقطب 2 مليون دولار يوميا على الرغم من إنخفاض شعبيتها appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image