المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق Prisma يدعم الآن تطبيق التأثيرات على مقاطع الفيديو

تطبيق Prisma يدعم الآن تطبيق التأثيرات على مقاطع الفيديو

هذا الموضوع تطبيق Prisma يدعم الآن تطبيق التأثيرات على مقاطع الفيديو ظهر على عالم آبل.

Prisma

Prisma

أطلق القائمون على تطبيق Prisma اليوم تحديثًا جديدًا لنسخة التطبيق على نظام iOS جلب معه إمكانية تطبيق التأثيرات الفنّية على مقاطع الفيديو بعدما كان تطبيقها محصورًا على الصور فقط.

وقالت الشركة إنها متحمّسة جدًا لإضافة طرق جديدة تساعد المستخدمين في التعبير عن أنفسهم، حيث يمكن الآن تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع فنيّة باستخدام تأثيرات جديدة خاصّة بالفيديو. وأضافت الشركة أن المستخدمين بإمكانهم اختيار مقطع فيديو بمدة لا تتجاوز 15 ثانية من ألبوم الصور أو تسجيل مقطع جديد لإضافة التأثيرات الفنيّة عليه، حيث تعمل هذه الميّزة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وهي متوافقة مع أجهزة iPhone 6 وما بعده العاملة بنظام iOS 10.

وأطلقت الشركة في حسابها الرسمي على انستاجرام Instagram فيديو تستعرض فيه تطبيق التأثيرات الفنيّة على مقاطع الفيديو مع التشديد على عمل هذه الميّزة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أبدًا.

Instagram Photo

وحظي تطبيق Prisma باهتمام كبير بفضل الخوارزميات التي تقوم بتحويل الصور العادية إلى صور بتأثيرات فنيّة، وهي خوارزميات ذكاء اصطناعي AI تتعلم مع مرور الوقت أفضل الطرق للحصول على صور بتأثيرات احترافية.

يُشار إلى أن Prisma حصل مؤخرًا على خاصيّة تطبيق التأثيرات دون الاتصال بالإنترنت، حيث تكمن أهمية هذه النقطة بقوة المعالجة المطلوبة لأن التطبيق يعتمد على تقنيات تعلّم الآلة Machine Learning التي تتطلب قوّة معالجة عالية جدًا لم يكن إجراءها في السابق على الأجهزة الذكية ممكنًا، وهو متوفر للتحميل مجانًا من متجر التطبيقات.

هذا الموضوع تطبيق Prisma يدعم الآن تطبيق التأثيرات على مقاطع الفيديو ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image