مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مبيعات Samsung Gear S3 المستهدفة نمت بنسبة 60 في المئة وفقا لتقرير جديد

مبيعات Samsung Gear S3 المستهدفة نمت بنسبة 60 في المئة وفقا لتقرير جديد

Samsung Gear s3

كشفت شركة سامسونج عن ساعتها الذكية Samsung Gear S3 في معرض IFA 2016 في نهاية شهر أغسطس الماضي، ولكن هذه الساعة الذكية لا تزال غير متاحة للشراء في أي مكان. ولكن ذلك على وشك أن يتغير في غضون شهر، على الأقل وفقا لتقرير جديد وردنا من كوريا الجنوبية.

ووفقا لهذا التقرير، فمن المتوقع أن تصبح الساعة الذكية Samsung Gear S3 متاحة للشراء قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري ” في معظم الأسواق “. ويقال بأن شركة سامسونج واثقة جدا من نجاح ساعتها الذكية الجديدة، على الرغم من إعلان شركة آبل عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch.

على ما يبدو، رفعت شركة سامسونج من المبيعات المستهدفة من قبل الساعة الذكية Samsung Gear S3 بنسبة 60 في المئة بالمقارنة مع الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية التي قامت ببيعها في العام الماضي. وبلغة الأرقام، هذا يعني أن الشركة تتوقع بيع خمسة ملايين وحدة من الساعة الذكية Samsung Gear S3، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما هو الإطار الزمني الذي تهدف فيه شركة سامسونج تحقيق هذه المبيعات. للإشارة، باعت شركة سامسونج 3.1 مليون وحدة من الأجهزة القابلة للإرتداء في السنة الماضية.

المصدر.

 

The post مبيعات Samsung Gear S3 المستهدفة نمت بنسبة 60 في المئة وفقا لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك