المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

المزيد من المؤسسات القانونية تنضم إلى الدعوى القضائية ضد آبل بسبب مشكلة “Touch Disease”

المزيد من المؤسسات القانونية تنضم إلى الدعوى القضائية ضد آبل بسبب مشكلة “Touch Disease”

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

أفيد في الأسبوع الماضي بأن عددًا متزايدا من هواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus تعاني من ضعف إستجابة الشاشة للمس وظهور شريط رمادي في أعلى الشاشة. ويتم الإشارة إلى هذه المشكلة بإسم “Touch Diseases” وهي تنطوي أساسا على شاشة اللمس التي لم تعد تستجيب وظهور شريط رمادي في الأعلى. لم تكن هناك الكثير من المعلومات ذات الصلة بهذه المشكلة من جانب شركة آبل، وهذا هو السبب في أن بعض العملاء قرروا رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة آبل. والآن، إنضافت إليهم ثلاث مؤسسات قانونية والتي قررت بدورها رفع دعوى قضائية ضد شركة آبل بسبب مشكلة “Touch Disease”.

تم رفع هذه الدعوى القضائية ضد شركة آبل في الولايات المتحدة الأمريكية وتشير هذه الدعوى القضائية إلى أن سبب عدم إستجابة شاشات iPhone 6 و iPhone 6 Plus هو وجود خلل في تصميم الهاتفين، وأنه على الرغم من معرفتها بالمشكلة قررت شركة آبل عدم توفير الحل لملايين الناس الذين يمتلكون هذه الأجهزة، وهناك بالفعل أكثر من 9000 شخص في هذه الدعوى يعانون من هذه المشكلة.

الدعوى القضائية تشير إلى أن بعض العناصر بما في ذلك الرقاقة المتحكمة في شاشة اللمس داخل هواتف iPhone 6 غير محمية بدرع معدني وهذا ما تسبب في المشكلة مما يجعل هذه الرقاقة مع مرور الوقت تفقد الإتصال مع اللوحة الأم للجهاز، ويقال بأن هواتف iPhone السابقة كانت قد تعززت بشكل صحيح بإستخدام الصفائح المعدنية. وقد تم رفع هذه الدعوى القضائية في المحكمة الإتحادية في سان خوسيه، كاليفورنيا، وهي تنص على أن هواتف iPhone هذه ” ليست مناسبة لغرض إستخدامها كهواتف ذكية بسبب خلل في شاشة اللمس. ”

المدعون يسعون للحصول على تعويض غير محدد عن الأضرار ويتهمون شركة آبل بالإحتيال وكذلك إنتهاك قوانين حماية المستهلكين في ولاية كاليفورنيا. آبل لم ترد حتى الآن على هذه الدعاوى القضائية.

 

The post المزيد من المؤسسات القانونية تنضم إلى الدعوى القضائية ضد آبل بسبب مشكلة “Touch Disease” appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://ift.tt/1hmzlFx مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image