المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تعلن عن خططها للإستحواذ على منصة Viv

سامسونج تعلن عن خططها للإستحواذ على منصة Viv

تستعد شركة سامسونج لمنافسة تقنية المساعد الافتراضي الرقمي Siri خلال الفترة القادمة، وفي إطار خطط سامسونج الجديدة أعلنت الشركة عن استعدادها للاستحواذ على منصة Viv قريباً.

خطوة جديدة تتخذها العملاق الكوري سامسونج لمنافسة ابل بشكل مباشر، حيث تستعد الشركة لبدء شراكة مع الفريق الذي قام بتطوير تقنية مساعد ابل الافتراضي الرقمي Siri.

ceo-viv-labs

في تصريحات Injong Rhee من سامسونج أشار إلى أن منصة Viv هي الاختيار الأمثل كواجهة برمجية ذكية يمكن أن تتكامل بشكل سلس مع الأجهزة الذكية أو السوارات والساعات الذكية المطورة من سامسونج.

وتشير التوقعات إلى أن خطط سامسونج تستهدف دمج تقنية منصة Viv في منتجاتها من الأجهزة الذكية المنزلية، على أن يدعم هذا الاستحواذ دمج التقنية بشكل سريع لتقدم سامسونج في أجهزتها تقنية ذكية تتفاعل مع المستخدمين.

أيضاً من المرجح أن مع هذا الاستحواذ تبقى Viv شركة مستقلة عن سامسونج، مع توقعات بالإعلان عن تفاصيل الصفقة التي يتم عقدها بين الشركتين وقيمتها المالية خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن Viv قدمت مساعد Siri الافتراضي لشركة ابل في عام 2010، وقد اشترك في ابتكار المساعد الرقمي كلاً من Adam Cheyer وDag Kittlaus، وأيضاً Chris Brigham، ومن ثم قام هذا الفريق بتأسيس شركة منفصلة في عام 2012، بينما كشفت مختبرات Viv عن واجهة برمجية لدعم تطبيق المساعد الافتراضي الرقمي Viv في شهر مايو، حيث أشارت الشركة إلى أنها واجهة برمجية ذكية يمكن أن تندمج مع الكثير من المنتجات في المستقبل.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image