مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سوني تطلق كاميرة Cyber-shot HX350 في يناير بسعر 449 يورو

سوني تطلق كاميرة Cyber-shot HX350 في يناير بسعر 449 يورو

هذا الموضوع سوني تطلق كاميرة Cyber-shot HX350 في يناير بسعر 449 يورو ظهر على التقنية بلا حدود.

ينطلق إلى الأسواق الأوروبية في شهر يناير أحدث إصدارات سوني في كاميرة Cyber-shot HX350 التي كشف عنها مؤخراً في أوروبا، والتي تأتي بميزة تكبير 50x مع سعر 449 يورو.

 إصدار جديد من كاميرات سوني المميزة Cyber-shot HX350 يستهدف دعم المستخدم في أعلى نسبة للتكبير البصري 50x، كما تتميز الكاميرة بمستشعر EXMOR R بدقة 20.4 ميجا بيكسل، مع معالج صور BIONZ X.

Cyber-shot HX350

يأتي هذا الإصدار في كاميرة Cyber-shot HX350 بعد الإصدار الأول HX300، حيث تقدم سوني الكاميرة مع عدسات 24مم إلى   1200مم التي تعادل عدسات 35مم، كما تأتي عدسات ZEISS Vario-Sonnar T بفتحة f2.8-6.3، لتقدم تكبير بصري فائق 50x.

وتقدم سوني ميزة التكبير البصري في كاميرة Cyber-shot HX350 مع ميزة التثبيت البصري أيضاً لتخفض الضبابية في نهاية عدسة telephoto، كما تتميز الكاميرة بحلقة تدعم ضبط التكبير والتركيز اليدوي في التصوير، إلى جانب زر مخصص يدعم الضبط السريع.

أيضاً تأتي كاميرة Cyber-shot HX350 بشاشة LCD بحجم 3 أنش قابلة للإنحناء تدعم 921k نقطة، كما تدعم الكاميرة تصوير 10 إطار لكل ثانية في وضع burst، وتصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 60 إطار لكل ثانية.

كاميرة Cyber-shot HX350 تأتي بمخرج HDMI، ومن المقرر أن توفر سوني الإصدار الجديد في الأسواق الأوربية في شهر يناير بسعر 449 يورو.

المصدر

هذا الموضوع سوني تطلق كاميرة Cyber-shot HX350 في يناير بسعر 449 يورو ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك