مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أسهم شركة Nintendo تنخفض بعد إصدار لعبة Super Mario Run بسبب المراجعات

أسهم شركة Nintendo تنخفض بعد إصدار لعبة Super Mario Run بسبب المراجعات

super-mario-run-2

كان العديد من الأشخاص متحمسون لإصدار لعبة Super Mario Run، ولكن للآسف عملية الإطلاق لم تكن جيدة بما فيه الكفاية للبعض، بما في ذلك المستثمرين في شركة Nintendo. في الواقع، لقد كشف تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأنه عقب إصدار لعبة Super Mario Run إنخفضت أسهم شركة Nintendo بنسبة تصل إلى 7.1 في المئة.

على ما يبدو، ذلك راجع لسوء المراجعات والتقييمات التي حصلت عليها اللعبة مما تسبب في فقدان المستثمرين لثقتهم في الشركة اليابانية. حتى الآن، معظم المراجعات السلبية كانت تتناول موضوعين رئيسيين وهما : حقيقة أن اللعبة تكلف 10 دولارات أمريكية لفتح جميع محتوياتها، وحاجتها إلى الإتصال الدائم بشبكة الإنترنت، وهي الأمور التي لا يحبها المستخدمين خصوصا وأن هناك العديد من المستخدمين الذين شعروا بالإستياء من مقدار البيانات المحمولة التي تستهلكها لعبة Super Mario Run.

وعلى الرغم من ردود الفعل السلبية، فهذه كانت خطوة هامة جدا بالنسبة لشركة Nintendo التي كانت قبل الآن غير مهتمة بإصدار ألعابها الشهيرة على منصات التشغيل المحمولة مع العلم بأن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة Nintendo بإصدار واحدة من ألعابها الشهيرة على منصات التشغيل المحمولة، لذلك إذا كان هذا يلمح إلى شيء ما، فهو يلمح لقدوم المزيد من ألعاب Nintendo الشهيرة إلى منصات التشغيل المحمولة.

وبناء على ما يقال، ليست هذه هي المرة الاولى التي تنخفض فيها أسهم شركة Nintendo في أعقاب الإعلان عن شيء جديد. في الحقيقة، بعدما كشفت رسميا عن جهاز Nintendo Switch الجديد، إنخفضت أسهم الشركة أيضا بنسبة 6 في المئة، ولكن نأمل أن تبرهن عملية إصداره للمنتقدين أنهم كانوا مخطئين.

The post أسهم شركة Nintendo تنخفض بعد إصدار لعبة Super Mario Run بسبب المراجعات appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك