مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كوالكوم تعتزم عرض قدرات المعالج SD835 في الواقع الإفتراضي من خلال Power Rangers

كوالكوم تعتزم عرض قدرات المعالج SD835 في الواقع الإفتراضي من خلال Power Rangers

qualcomm-snapdragon-835-samsung-manufacture-640x319

أعلنت شركة كوالكوم أنها تعاونت مع أستوديو الأفلام Lionsgate لإنتاج تجربة الواقع الإفتراضي Power Rangers VR والتي سيتم عرضها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي سيتم عقده أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. والمقصود من تجربة الواقع الإفتراضي هذه هو تسليط الضوء على أداء المعالج الرائد الجديد Snapdragon 835 والذي من المفترض أن يكون القلب النابض للعديد من الأجهزة الرائدة في السنة القادمة. وتستند تجربة الواقع الإفتراضي نفسها على فيلم Saban’s Power Rangers المنتج من قبل شركة Lionsgate والذي سيصدر في صالات السينما في جميع أنحاء العالم يوم 24 مارس من العام المقبل.

وبخصوص هذا الموضوع صرح نائب الرئيس الأول في شركة كوالكوم السيد Mike Finley بالقول : ” نحن سعداء بالعمل مع شركة Lionsgate لإنشاء تجربة مثيرة للواقع الإفتراضي لعشاق Power Rangers من خلال التقنيات التي قمنا بتنفيذها في المعالج Snapdragon 835. ”

تجربة الواقع الإفتراضي المرئية والثلاثية الأبعاد لـ Power Rangers ستسلط الضوء على بعض التحسينات التي أدخلتها شركة كوالكوم على المعالج Snapdragon 835 والتي تتيح للمعالج دعم الصور الغامرة، ومعدلات إطارات الواقع الإفتراضي المرتفعة، وتعزيز الرسوميات الثلاثية الأبعاد في الواقع الفعلي مع تقديم محتوى مرئي بدقة HD.

تجربة Power Rangers للواقع الإفتراضي سيتم عرضها في كشك #10948 الخاص بشركة كوالكوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي سيقام في مركز المؤتمرات بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وقالت الشركة أنها ستقوم بعرض تجربة الواقع الإفتراضي هذه في أماكن أخرى، بما في ذلك الصين.

لاحظ أن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 سيكون مفتوحا فقط للأعضاء المتخصصين في المجال والصحفيين، وليس لعامة الناس، لذلك لا يمكنك الحضور إلى مركز المؤتمرات في مدينة لاس فيغاس لتجربة العرض الإفتراضي الذي تعتزم شركة كوالكوم تقديمه للحضور. سوف تضطر للإنتظار حتى تكشف لنا شركة كوالكوم كيف ستسمح لعامة الناس بتجربة ذلك.

The post كوالكوم تعتزم عرض قدرات المعالج SD835 في الواقع الإفتراضي من خلال Power Rangers appeared first on إلكتروني.



المصدر | http://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك