مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لأصحاب المواقع: تعرّف على أفضل برنامج لتحسين ترتيب موقعك وتصدر نتائج محركات البحث بسرعة

لأصحاب المواقع: تعرّف على أفضل برنامج لتحسين ترتيب موقعك وتصدر نتائج محركات البحث بسرعة

يعاني أصحاب المواقع وخصوصاً الجدد في هذا المجال من مشاكل كثيرة متعلقة بالدرجة الأولى بالزوار الذين يحتاجون لوقت كبير للتعرف على الموقع وأن يصبحوا من المتابعين الدائمين له، ولذلك اليوم في هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو للمعلوميات سأقوم بشرح برنامج مميز ورهيب يقوم بزيادة عدد زوارك وتصدر نتائج البحث في المحركات المشهورة.
البرنامج يحمل اسم WebSite Auditor  وعليك في البداية الدخول إلى الموقع التالي link-assistant.com لتحميل البرنامج بعد أن تقوم بملىء الخانات الموجودة في الصورة أدناه ببريدك الإلكتروني واسم الكامل وبعدها تقوم بالضغط على DOWNLOAD FOR FREE.
وبعدها ستفتح لك صفحة جديدة لتختار نوع النظام الخاص بحاسوبك كما هو موضح بالصورة أدناه ليبدأ بعدها التحميل:
 سيتم تحميل البرنامج على شكل ملف مضغوط zip وبعد الانتهاء من التحميل سيكون عليك أن تقوم بفك الضغط وتثبيت البرنامج لديك على الحاسوب كأي برنامج عادي ولتكون النتيجة بأنك ستحصل على 4 برامج وليس برنامج واحد فقط حيث أن كل منها له وظيفة ودور معين ولكن ما يهمنا منها هو برنامج WebSite Auditor.
هذا البرنامج له الكثير من المهام والخصائص المميزة ومنها العثور على جميع المشكل التقنية الموجودة في موقعك وإصلاحها، كما أنه يقوم أيضاً بإنشاء خريطة للموقع وملف لعناكب البحث، ويقوم أيضاً بتحسين محتوى كل صفحة في الموقع من خلال تحديد الكلمات المفتاحية الهام، بالإضافة إلى الحصول على دعم مواقع التواصل الاجتماعي والاحصائيات الخاصة بحركة المرور للموقع وستجد مع الوقت بعد استخدامك للبرنامج بأن زوارك بدأوا بالزيادة.
أما بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج فهي سهلة جداً وكما في الصورة أدناه يجب عليك أن تقوم بكتابة رابط موقعك ضمن المستطيل المخصص لذلك ومن ثم الضغط على التالي Next
في البداية سيستغرق البرنامج قليل من الوقت لكي يعمل كما هو موضح في الصورة
وبعد الانتهاء من من المرحلة السابقة سيكون عليك الضغط على إنهاء Finish
وستظهر لك بعدها النتيجة التي وصل لها البرنامج حيث يجب أن تكون Correct مكتوبة باللون الأخضر وهو الأمر الذي يعني بأن موقعك جيد وخالي من الأخطاء أم إذا كانت غير ذلك فسيقترح عليك الموقع حلول لكيفية إصلاح هذه المشاكل.
تنويه هام: تستطيع أن تقوم باستخدام البرنامج أكثر من مرة يومياً ولا ضرر من ذلك.
-----------------------
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك