المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

رجل سويدي يحصل على براءته بعد 13 عاما من السجن بفضل بودكاست

رجل سويدي يحصل على براءته بعد 13 عاما من السجن بفضل بودكاست

Kaj Linna  على اليمين رفقة الصحفي انطون بيرج (BBC)

سنة 2004، حكم على رجل سويدي، Kaj Linna ، بالسجن المؤبد بعد إدانته بالسرقة والقتل الذي وقع في مزرعة شمال السويد.

اعتقد شقيق الرجل الذي قُتل أنه تعرف على صوت المهاجم غير أنه قد اتضح الآن أنه وجه الشرطة إلى شخص آخر، وهو Kaj Linna، وقد كان الشقيق الشاهد الرئيسي في قضية تفتقر إلى أدلة الطب الشرعي، حيث حكم على لينا بالإدانة، ولكنه حافظ على تمسكه ببراءته طيلة مدة سجنه.


في أحد حلقات البودكاست Spar وهو بودكاست للصحفيين انطون بيرج ومارتن جونسون، يبث على منصة  acast ويحققان فيه في بعض الجرائم والقضايا، وخلال المقابلة التي قام بها الصحفيان، قدم الشاهد الذي ساهم في إدانة لينا معلومات جديدة تتناقض مع شهادته، واستخدم لينا تسجيل تلك المقابلة في الاستئناف وحصل بالتالي على محاكمة جديدة أفضت إلى براءته بسبب عدم كفاية الأدلة لإدانته بعد 13 سنة سجنا.



المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image