المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أكثر من 300 آلف تسجيل مسبق على الهاتف OnePlus 5 في غضون يومين

أكثر من 300 آلف تسجيل مسبق على الهاتف OnePlus 5 في غضون يومين

OnePlus 5

من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5 في اليوم 20 من شهر يونيو الجاري، وعلى الرغم من ذلك هذا الهاتف الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن متاح بالفعل للتسجيل المسبق على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com. ووفقا لهذا المتجر، فيبدو أنها تلقى أكثر من 300 آلف تسجيل مسبق حتى الآن على الهاتف OnePlus 5.

وبطبيعة الحال، هذا العدد يشمل فقط التسجيلات المسبقة على المتجر الإلكتروني الصيني، وهذا ما يعني بأن المبيعات الإجمالية للهاتف OnePlus 5 يمكن أن تكون أعلى بكثير لأن معظم المبيعات ستتم من خلال الموقع الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الإنترنت.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد عملت شركة OnePlus على التشويق لهاتفها الرائد المقبل OnePlus 5 طيلة الفترة الماضية لدرجة أنها كشفت لنا عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف، وشوقت لأداء الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف من خلال نشر مجموعة من الصور الملتقطة بإستخدام هذا الهاتف.

وبناء على التسريبات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر واحد بدقة 16 ميغابكسل ومستشعر آخر بدقة 20 ميغابكسل. وسيأتي الهاتف كذلك مع شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، ومع معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB من نوع UFS 2.1. وأوضحت نفس التسريبات كذلك بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge والتي تتيح شحن الهاتف من 0 إلى 92 في المئة في غضون ساعة واحدة. الهاتف OnePlus 5 سيدعم كذلك تقنية البلوتوث 5.0.

وبغض النظر عن المواصفات، فقد أوضحت التقارير السابقة بأن الهاتف OnePlus 5 سيكلف إبتداء من 479 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنه سيكون أغلى من OnePlus 3T بنحو 40 دولار، وأغلى من OnePlus 3 بنحو 80 دولار. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في اليوم 20 من شهر يونيو الجاري، وهو ما يعني يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر.

 

The post أكثر من 300 آلف تسجيل مسبق على الهاتف OnePlus 5 في غضون يومين appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image