المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إليك 4 هواتف لشركات معروفة حذاري أن تشتريها بسبب المشاكل الموجودة فيها

إليك 4 هواتف لشركات معروفة حذاري أن تشتريها بسبب المشاكل الموجودة فيها

خلال الآونة الأخيرة أصبحت العديد من الشركات التكنولوجية تطرح بشكل متواصل عدد كبير من الهواتف الذكية وذلك لإكتساح السوق التكنولوجية وفرض إسمها  بقوة ، لكن في غالبية الأحيان تحصل هذه الهواتف على تقييمات سلبية من طرف المستخدمين وذلك بسبب رداءة  جودتها ، كما أنها في بعض الأحيان تهدد المستخدم من جميع الجوانب سواء الخصوصية أو حتى في الحياة اليومية ، لهذا أردت أن أشاركك 4 هواتف لا يجب عليك اشترائها بالرغم من سمعة شركتها.

1.  Iphone 5c

ايفون 5c هوا واحد من بين الهواتف التي أثرت بشكل نسبي على نجاح شركة آبل وذلك بسبب ثمنة الجد رخيص ، والذي من خلاله أرادت آبل أن تكتسح أيضاً الفئات الهشة ، لكنها فشلت في ذلك وتلقت تقييمات سلبية من طرف المستخدمين لإنها اعتمدت بالأساس على مادة البلاستيك لصناعة هذا الهاتف، سواء تعلق الأمر بشاشة الهاتف أو البنية الخاصة به.
2. Lumia 950

 مؤكد أنك  سمعت في بعض الأحيان على أن شركة مايكروسوفت تقوم بطرح هواتف اللوميا المتألقة من ناحية الكاميرا ومن أبرزها الهاتف الذي أشاركه معك الأن ، ويتميز هذا الهاتف بمواصفات جد رائعة تلقت تقييم إيجابي من طرف المستخدمين ، لكن منذ إطلاق نظام ويندوز 10 من طرف مايكروسوفت أصبح أمر تثبيث نظام ويندوز 10 أمر إجباري في هذا الهاتف ، وهذا بالضبط ما أثار غضب العديد من المستخدمين لإن هذا النظام به مجموعة من الثغرات ، كما أنه ليس بالنظام المثالي الذي تشتغل به الهواتف الذكية.
3. LG G5

 تراجعت نسبة استخدام هواتف LG منذ طرح هاتف LG5 وذلك بسبب الميزات المضافة والتي تعتبر منسوخة من شركات أخرى مثل شركة سامسونغ وآبل ، كما أن شركة LG قدمت فكرة جديدة ألا وهي إضافة ملحقات للهاتف بشكل إرادي،  لكن هده الفكرة لم تبدي إعجاب المستخدمين.
4.  Samsung Galaxy Note 7


قبل ما يقارب سنة بالضبط توالت العديد من الإنتقادات لشركة سامسونغ بعد طرحها لهاتف سمسونغ غلاكسي نوت 7 والذي أثار غضب المستخدمين بسبب المشاكل  التي يعاني منها ، ومن أبرزها وأخطرها الإنفجارات المفاجئة والتي أودت بحياة العديد من مستخدمي هذا الهاتف ، وبعد ذلك مباشرة طلبت شركة سامسونغ باسترداد هذا الهاتف لإعادة تدويره وطرح نسخة جديد منه ، لكن لحدود الساعة وبالرغم من معالجتها لهذا المشكل أصبح جل المستخدمين يبتعدون عن استخدام هواتف سامسونغ وأبرزها هاتف سامسونغ  غالاكسي نوت 7 حتى بعد إعادة إطلاقه من جديد .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image