مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون تستعد لدخول 4 مجالات جديدة وتوقعات بالوصول لأول تريليون دولار

أمازون تستعد لدخول 4 مجالات جديدة وتوقعات بالوصول لأول تريليون دولار

رصد محلل الأبحاث “أنتوني ديكليمنت” بشركة أمازون عدة مجالات التي تعتزم الشركة الدخول بها خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير الاهتمام من خلال موقع التجارة الإلكترونية الأشهر في العالم، وذلك في سياق سياسة جديدة للشركة من أجل زيادة عمليات البيع من خلال الموقع، وتحقيق هدف الشركة الذي أوضحه “From a to z”، وجاء على شكل أربعة مجالات جديدة.

 

وأكد أستاذ بجامعة نيويورك، أن التوقعات تشير بمستقبل كبير لدى أمازون، في حال زيادة مجالات الشركة خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه قادرة على التفوق على آبل وجوجل لتصبح أول شركة تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار.

 

وأوضح ديكليمنتي أن المجال الأول هو المتعلق بمنتجات البقالة، مشيرًا إلى أن هذا المجال يعتبر من المحفزات فقط بسبب العائد المادي الضعيف للغاية أو شبه المنعدم، إلا أن فريق أبحاث أمازون يرى أن الاهتمام بالمواد البقالة يساعد على نمو جمهور أمازون أكثر.

 

وأكد محلل الأبحاث أن سوق الأغذية والمشروبات حقق مبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية فقط خلال العام الماضي، بقيمة 705 مليار دولار، في الوقت الذي كان الربح منها بنسبة 1.4% فقط لأصحاب المتاجر التي تتعامل مع هذا السوق.

 

وكشف محلل الأبحاث أن أمازون لديها اهتمام فعليًا بالدخول في مجال الإعلانات ليكون ثاني اهتمامات الشركة التي تنوي الدخول بها في خطتها القادمة، حيث كشف فريق بحث متخصص أن أمازون حققت نحو 1.5 مليار دولار من الأرباح خلال عام 2016، في فئة أرباح أخرى، والتي كان من ضمنها الإعلانات.

 

وتابع أن سوق الإعلانات الإلكترونية تسيطر عليه في الوقت الحالي شركتي جوجل وفيسبوك خلال الوقت الحالي، مع وجود إشارات لاهتمام من قبل شركات مثل تويتر وسناب من أجل انتزاع جزء من حجم الإعلانات على الانترنت.

 

وثالث الاهتمامات من أمازون خلال الفترة القادمة، هو الاهتمام بمجال الترفيه، وهو من خلال انشاء برامج بث جديدة بجانب أمازون برايم، لمنافسة شركات أخرى مثل هولو ونيتفليكس، من أجل الحصول على عروض أكثر على شكل مراحل قادمة، لزيادة العائد المادي.

 

ورابع الاهتمامات، وواحدة من أبرز ما سطعت به أمازون خلال الفترة الأخيرة، وهو المساعد المنزلي الصوتي “إيكو”، حيث أكد ديكليمنت أن العمل على السماعات الجديدة هو الإبن الجديد صاحب الاهتمام الأكبر لدى الشركة، مشيرًا أن أمازون بدأت تشهد نمو ملحوظ في سوق المساعد المنزلي الذكي بعد بضعة سنوات فقط من انتاجه، ويعد هو المهيمن الأول على السوق.

The post أمازون تستعد لدخول 4 مجالات جديدة وتوقعات بالوصول لأول تريليون دولار appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك