مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لارسال رسالة على الجيميل تدمر بعد مرور 60 ثانية بعد قرائتها‎

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لارسال رسالة على الجيميل تدمر بعد مرور 60 ثانية بعد قرائتها‎

اذا كنت ترغب في ارسال رسالة تدمر نفسها تلقائيا بعد قراءتها لصديقك في الجيميل وتظن ان هذا امر مستحيل، فانت لست على صواب فاذا بحث على متجر غوغل كروم فستجد العديد من الاضافات التي تقدم هذه الخدمة، ومن بين هذه الاضافات والتي اظنها الافضل حسب وجهة نظري هي اضافة Snapmail.
اضافة Snapmail هي اضافة مجانية للأسف متوفرة فقط  لمتصفح غوغل كروم ، تمكنك هذه الاضافة من ارسال رسالة عبر الجيميل تدمر نفسها تلقائيا بعد مرور 60 ثانية بعد قرائتها ،لكن لا تقوم بذلك فعليا لان الجيميل اصلا لا يسمح بذلك، حيث يتوجب على متلقي الرسالة الضغط على رابط من اجل قراءة الرسالة وذلك الرابط تنتهي مدة صلاحيته بعد 60 ثانية من الضغط عليه ، واذا اردت تجربة الامر يمكنك تحميل الاضافة على متصفحك غوغل كروم من خلال الرابط الموجود اسفل التدوينة.
وبعد تحميل الاضافة يكفيك الذهاب الى الجيميل والضغط على خيار ارسال رسالة جديدة وستلاحظ ظهور علامة Snapmail جديدة بالأخضر بجانب زر الارسال العادي يمكنك الضغط عليها من اجل ان تدمر الرسالة تلقائيا بعد قرائتها .
وعندما سيتوصل المتلقي بالرسالة ويقوم بالضغط على الرابط ستتم بداية العد التنازلي لتدمير الرسالة.
كان هذا كل شيء لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك عبر ازرار التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
رابط اضافة Snapmail


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك