المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أبهر أصدقاءك عبر تحويل صورك إلى صور 9Cut المنتشرة كالنار في الهشيم هذه الأيام‎

أبهر أصدقاءك عبر تحويل صورك إلى صور 9Cut المنتشرة كالنار في الهشيم هذه الأيام‎

إنتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة 9Cut على تطبيق الانستقرام المحبوب بصورة كبيرة بين الشباب والبنات ، حيث يقوم هذا الأخير بتقسيم صورك إلى تسعة أجزاء ونشرهم في التطبيق على مراحل لتكتمل في النهاية الصورة بشكل رائع ، ولا شك انه لو كنت من محبي تطبيق انستقرام بصورة غير طبيعية انك شاهدت هذه الظاهرة ، لذا اليوم سأعرفكم على تطبيق حمله أكثر من نصف مليون شخص يقوم بهذه المهمة بشكل ممتاز وصالح لكل هواتف الاندرويد بدون أي ضرر.
 التطبيق يدعي 9Cut For Instagram ، حيث يقوم بقص أي صورة إلى تسعة صور بجانب بعضهم البعض ويعطى صورة أفضل من الصورة الأصلية ،  وقد حصل هذا التطبيق على تقييم عالى بين الكثير من التطبيقات حيث وصل تقييمه النهائي إلى 4.6 ،  و حمله أكثر من نصف مليون شخص ، و أكثر ما أعجبني في التطبيق أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من حيث التخزين ،  حيث إن مساحه التطبيق صغيره جداً ، كما أن طريقة إستخدام التطبيق جد سهلة ، حيث بعد ان تقوم بتحميله من خلال الرابط الذي ستجده اسفل هذه التدوينة تقوم بفتحه ثم ستوجب عليك أن تختار صورة من الصور المحفوظة على هاتفك.
و الآن بعد إختيار الصورة ستظهر لك شاشة بها الكثير من المربعات وعليك أن تختار واحد منهم كما هو موضح في الصورة التالية ثم الضغط على زر السهم الموجود بالأعلى.
بعدها سيتم توجيهك لصفحة اخرى في الأسفل بها أيقونتان ، الأولي هي أيقونة لحفظ الصورة ، والثانية هي أيقونة آخرى لمشاركة الصورة عبر تطبيق انستقرام ، و هي أفضل خيار انصحك بها حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على Share ثم سيتم توجيهك لتطبيق انستقرام.
رابط تحميل التطبيق : 9Cut For Instagram
 -----------------------------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image