المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

بيع حاسوب Apple 1 ما زال في الخدمة منذ 1976 بـ 355.000 دولار!

بيع حاسوب Apple 1 ما زال في الخدمة منذ 1976 بـ 355.000 دولار!

بيع حاسوب Apple 1 ما زال في الخدمة منذ 1976 بـ 355.000 دولار!
أشارت مصادر صحفية أنه تم خلال الأسبوع الماضي بيع قطعة نادرة عبارة عن الحاسوب الأول الذي تم تركيبه من طرف شركة آبل ويتعلق الأمر بحاسوب "Apple 1" والذي صدر في العام 1976 لكن الجميل أن هذا الحاسوب تم تقديمه على أنه ما زال في الخدمة منذ تلك الفترة وقادر على الاشتغال.

الحاسوب الجديد والذي تم بيعه في دار مزادات بمدينة نيويورك تم بيعه لأحد جامعي التحف بمبلغ ضخم وصل إلى 355.000 دولارا أمريكيا، حيث يعتبر من أوائل الحواسيب Apple 1 والذي تم تجميعها في مرآب سيارات منزل ستيف جوبز بالتعاون مع صديقه وشريكه ستيف وزنياك.

لكن الأكثر إثارة حسب التقارير هو أن هذا الحاسوب ما زال قابلا للاستخدام رغم أنه تمت صناعته قبل ما يناهز 41 سنة من الآن، ورغم أن ذلك لا يعني بكل تأكيد استخدامه كحاسوب إلا أن هذا الأمر يزيد من أهميته لدى عاشق التحف الذي قام باقتنائه لقاء هذا المبلغ الضخم.





المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image